العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-22, 11:17 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
تيمور لانج

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

تيمور لانج غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي انواع السيراميك في الامارات

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم









انواع السيراميك في الامارات

إذا لم تقم مطلقًا بمشروع التبليط من قبل، فقد تفاجأ بالعديد من الأنواع المختلفة المتاحة للبلاط. بلاط السيراميك والبورسلين هما الأكثر استخدامًا، ولكن هناك أيضًا بلاط زجاجي، وبلاط أسمنتي، وبلاط معدني، وبلاط حجري - على سبيل المثال لا الحصر. لجعل الأمر أكثر تعقيدًا، لا يعمل كل نوع من سيراميك مع كل وظيفة، وبالطبع هناك ميزانيتك التي يجب مراعاتها. من الصعب ألا تشعر بقليل من الإرهاق، وهذا هو سبب قيامنا بالعمل الشاق من أجلك

سواء كنت تتسوق لمشروع فوري أو تخطط فقط للمستقبل، قمنا بتجنيد بعض الخبراء لإرشادك خلال الأنواع الـ 12 الأكثر شيوعًا لبلاط السيراميك وبلاط الجدران. اكتشف البلاط الأفضل لكل نوع من أنواع المشاريع المنزلية للتأكد من أنك ستحب إعادة تشكيلك لسنوات قادمة.


سيراميك عادي

بلاط السيراميك هو أحد أكثر أنواع البلاط شيوعًا الموجودة في المنزل لأنه مناسب للعديد من التطبيقات. يقول توني كاستيلانو، كبير التجار في: "زيادة المتانة تجعل بلاط السيراميك مثاليًا لأي غرفة في المنزل، مثل المطابخ أو الحمامات أو حتى المداخل". "إنه سهل التثبيت، والتنظيف، ويأتي بمئات الأنماط التي يمكن أن تناسب أي تصميم. للحصول على مكافأة، إذا كنت تبحث عن تجديد بميزانية محدودة، فإن السيراميك يقدم نقطة سعر رائعة."

عند التسوق، يوصي بالتحقق من رقم دفعة بلاط السيراميك للتأكد من حصولك على نتيجة نهائية نظيفة وموحدة. "بالإضافة إلى ذلك، تأكد من أنك تفهم الفرق بين المزجج وغير المزجج. في حين أن غير المزجج يعطي لمسة فنية ريفية، يوفر بلاط السيراميك المزجج مزيدًا من الحماية للأرضيات التي تدوم طويلاً."


سيراميك البورسلين

النوع الآخر الأكثر شيوعًا من البلاط هو الخزف، والذي يختلف عن بلاط السيراميك. يقول كاستيلانو: "تأتي جاذبية البورسلين من قدرته على محاكاة الحجر الطبيعي أو الطوب أو الخشب - وبدون أي صيانة". "تحصل على نفس اللمسات الأخيرة الأنيقة دون أي صيانة أو مقاومة للعوامل الجوية. بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأنه بلاط متعدد الأغراض، فإنه يأتي في مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان والأنماط للسماح بتعدد الاستخدامات عند تصميم المساحة. تُستخدم في الهواء الطلق، حيث إنها لن تتجمد أو تتلاشى أو تتشقق ". تشمل التطبيقات الأخرى لبلاط البورسلين بلاط الحمام أو المطبخ، والمناطق ذات الازدحام الشديد، والبلاطات الخلفية للمطبخ.

أكبر عيب في بلاط البورسلين هو أن التثبيت قد يكون خادعًا. بينما يمكنك إجراء التثبيت بنفسك، يقول كاستيلانو إن العديد من مالكي المنازل ينسون أنك بحاجة أيضًا إلى مادة لاصقة عند وضع هذا النوع من الأرضيات.



السيراميك زجاجي

يوفر البلاط الزجاجي جمالية نظيفة وبسيطة لأي مشروع. تقول ميليسا مورغان، المصممة الداخلية ومؤسس في سان أنطونيو، تكساس: "مقاومة الزجاج للبقع تجعله بديلاً رائعًا للحجر الطبيعي. النبيذ الأحمر وأي أطعمة حمضية مثل الليمون والخل يتم مسحها بسهولة دون أي تلطيخ دائم ".

يقول مورجان: "العيب المحتمل هو أن الزجاج، بالطبع، سوف يتشقق بسهولة تامة على طول الحواف". لهذا السبب، توصي بعدم استخدام البلاط الزجاجي في المناطق ذات الازدحام الشديد مثل أرضيات المطبخ والحمام. بدلاً من ذلك، تقترح استخدامها في تطبيقات أصغر ذات جر أقل، مثل أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو المكاتب المستخدمة برفق، أو حول المدفأة، أو كغطاء خلفي








نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 08:26 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign