العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-06-22, 12:34 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
Mohamed Hasan

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

Mohamed Hasan غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي 10 فوائد صحية لتكييف الهواء

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



الكل يريد أن يعرف أنه يعيش في منزل آمن وصحي. تتمثل إحدى طرق الحفاظ على صحة هواء منزلك في تركيب مكيف هواء . هناك العديد من الفوائد الصحية لتكييف الهواء والتي قد لا تعرفها.

1. تقليل الرطوبة العالية
أهم فائدة صحية لتكييف الهواء هي تقليل الرطوبة في منزلك. العيش في منزل يمنع الرطوبة العالية يجعل المنزل أقل رطوبة ، بالإضافة إلى الحفاظ على صحتك. ترتبط الرطوبة العالية بعث الغبار والعفن وضربة الشمس والجفاف.
على الرغم من وجود طرق أخرى للبقاء باردًا ، فإن امتلاك نظام تكييف هو الأفضل لتقليل الرطوبة العالية.



2. تقليل نوبات الربو
بالنسبة لمن يعانون من الربو ، فأنت تريد أن يكون منزلك ملاذًا آمنًا ، مكانًا يمكنك الاتصال به كملاذ آمن. من الفوائد الصحية لتكييف الهواء أنه يقلل من فرص الإصابة بنوبات الربو.

يتم ذلك عن طريق تصفية الهواء المتسخ الذي قد يحتوي على عث الغبار أو الملوثات أو المواد المسببة للحساسية ، بالإضافة إلى التخلص من أي رطوبة يمكن أن تؤدي إلى العفن. هذه كلها أعراض لزيادة نوبات الربو.
لا تهمل تغيير فلاتر الهواء. شركة غسيل مكيفات بخميس مشيط من خلال الاحتفاظ بفلتر الهواء نفسه ، فإنك تعيد تدوير الأوساخ عبر مكيف الهواء إلى منزلك. في المتوسط ​​، يجب عليك تغيير مرشحات الهواء من 30 إلى 60 يومًا.

يؤدي تنظيف مرشح الهواء أيضًا إلى منع مكيف الهواء من العمل. يمكن أن يتسبب مرشح الهواء المتسخ في تجميد مكيف الهواء أو تفجيره للهواء الدافئ .

3. جودة هواء أفضل
سبب آخر للتنفس بسهولة هو تركيب مكيف للهواء. من الغبار إلى البكتيريا ، يمكن أن يصبح الهواء الداخلي خطرًا على صحتك بفضل التهوية غير السليمة والسخونة الزائدة. قد تصاب بالسعال ونزلات البرد والصداع والتعب.
مكيف الهواء الخاص بك هو فلتر بريتا لمنزلك عن طريق تحسين التهوية والتحكم في درجة حرارة منزلك. هناك العديد من الطرق الأخرى لتحسين جودة الهواء ولكن تكييف الهواء هو الخيار الأفضل. يمكنك أيضًا تحسين التهوية من خلال مرافقة نظام HRV أو ERV .

4. تقليل مخاطر الإصابة بالجفاف وضربة الحرارة
نظرًا لأن سبب الجفاف هو نقص الماء ، فإن أحد العوامل الرئيسية التي ينسى البعض حسابها هو العرق. يحتوي عرقنا على ماء من أجسامنا. كلما تعرقت أكثر ، زادت كمية المياه التي تفقدها ، وزادت تعرضك للجفاف.
مع ضربة الشمس ، يمكن أن تصاب بهذا المرض عندما يبدأ جسمك في ارتفاع درجة الحرارة بسبب درجة الحرارة المحيطة.
يمكن الوقاية من هذين المرضين عن طريق تكييف الهواء. سيقلل الهواء البارد في منزلك من التعرق ويخفض درجة حرارة الجسم. تذكر أن تبقى هادئًا في تلك الأيام الحارة المجنونة.

5. وقف الحشرات والطفيليات
يبحث الناس عن أي طريقة أو أداة أو تعويذة لوضع حد لدغات البعوض وغزو النمل والذباب المنزلي.
لا يعرف الكثيرون ذلك ، لكن مكيف الهواء يقلل من عدد الحشرات والطفيليات. هذه المخلوقات المزعجة ليست مزعجة للتعامل معها فحسب ،شركة غسيل مكيفات بابها بل يمكنها أيضًا نقل الأمراض.
بعض الطرق التي تمنع بها مكيفات الهواء الحشرات والطفيليات هي:
تبريد منزلك لخلق جو بارد للحشرات التي ترغب في مناخ دافئ
تبريد درجة حرارة جسمك يجعلك أقل رغبة بالنسبة للبعوض ، الذي يتمتع بدرجات حرارة الجسم الدافئة
خلق جو جاف للحشرات الراغبة في أجواء رطبة

6. تقليل ضغوط العمل
عندما تعمل ، فإن آخر شيء تحتاجه هو الضغط الناتج عن حرارة اليوم الحار. يمكن أن تصبح غير مركز ومجهد بسبب درجة حرارة الغرفة .
يتيح إنشاء بيئة عمل جيدة لعمالك إنجاز مهامهم دون ضغوط التحول إلى مثلجات ذائبة.

7. عد الأغنام ، وليس العرق
ما هو أسوأ من الكابوس؟ نوم حار مع تفوح منه رائحة العرق. اقلب سريرك وقلبه ، وقلب وسادتك ، وتحسس أي قطعة من البرودة لم تمتصها حرارة جسمك بعد.
عندما لا تكون قادرًا على تحقيق نوم حركة العين السريعة ، فإن القلق الذي ساد في الليلة السابقة سوف يستمر في يومك ويجعلك أكثر إرهاقًا وغضبًا.
أفضل طريقة للحفاظ على نوم بارد هي امتلاك مكيف هواء. يؤدي استخدام مكيف الهواء ليلاً إلى خفض درجة حرارة جسمك لنوم أكثر راحة وبرودة.

8. الروائح والأبخرة
سواء كانت الأبخرة ، أو الهواء المتسخ ، أو مواد التنظيف الكيميائية ، أو الحليب منتهي الصلاحية ، فإن تكييف الهواء يساعد في الحفاظ على تلك الروائح والأبخرة في مكانها.
من خلال التخلص من الهواء النظيف بالرائحة ، فإنك تدمر أي روائح أو مواد كيميائية يمكن أن تؤثر على صحتك.

9. نمو العفن
بدون مكيف الهواء ، شركة غسيل مكيفات بجازان يمكن أن تصبح غرفتك رطبة ومبللة. مما يجعل غرفتك عرضة للعفن. الفائدة الصحية لتكييف الهواء هي الحفاظ على الجو الجاف وإحباط أي أثر للعفن.

10. حياة أفضل
يبتسم! الحفاظ على غرفة بهواء بارد يجعل المنزل أكثر سعادة. بدلًا من الشكوى من سخونة الجو ، يمكنك قضاء بعض الوقت في تقدير كل ما تفعله داخل المنزل.

العلاج الموصوف: تكييف الهواء
العلاج الموصوف لدينا لمنزل أكثر صحة هو مكيف الهواء. تتيح لك الفوائد الصحية لتكييف الهواء الحفاظ على راحة البال والتركيز على الاستمتاع بالصيف.
في مكيف الهواء ، نوفر لأصحاب المنازل مثلك خدمات تكييف هواء تتسم بالكفاءة والفعالية. لمعرفة المزيد حول خدمات تركيب مكيفات الهواء لدينا ، اطلب عرض أسعار واعرف سبب أهمية الوثوق بالطبيب.




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 08:13 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign