العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-06-22, 12:31 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
Mohamed Hasan

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

Mohamed Hasan غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي متى يكون من الضروري استبدال مكيف الهواء

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



ما هو الوقت المناسب لاستبدال أو إصلاح مكيف الهواء؟
عندما يتعطل مكيف الهواء الخاص بك للمرة الثالثة ، تبدأ بشكل طبيعي في السؤال ، "هل أريد إصلاح مكيف الهواء الخاص بي مرة أخرى؟ أم أن الاستثمار في نظام جديد هو الخيار الأفضل؟ ما هو الوقت المناسب لاستبدال مكيف الهواء الخاص بي ؟ "
الجواب البسيط هو: افعل أيهما أكثر فعالية من حيث التكلفة ومريحًا وموفرًا للطاقة في وضعك. ستساعدك هذه العوامل السبعة على اتخاذ القرار.



1. عمر مكيف الهواء
يجب أن يستمر تكييف الهواء المركزي من 10 إلى 15 عامًا - ربما لفترة أطول إذا كنت تقضي ، على سبيل المثال ، شهرين في الكوخ كل صيف. لقد رأينا مكيفات الهواء التي كانت لا تزال تعمل بعد 30 عامًا . شركة تنظيف مكيفات بابها لست متأكدا من عمر مكيف الهواء الخاص بك؟ إليك كيفية التحقق:
تعرف على ما إذا كانت اللوحة الموجودة على وحدة المكثف الخاصة بك تعرض شهر وتاريخ التصنيع.
كحل أخير ، تحقق من تاريخ التركيب.
يعد عمر مكيف الهواء في أونتاريو ضروريًا لأنه لا يستحق الدفع مقابل أي إصلاحات باهظة الثمن بعد نقطة معينة. قاعدة عامة: اضرب عمر الوحدة X تقدير الإصلاح.

2. عدد الإصلاحات
أصبحت فواتير إصلاح مكيفات الهواء باهظة الثمن ، ولزيادة الطين بلة ، في كل مرة يتم فيها تشغيل مكيف الهواء في وميض ، يتم تركك تتعرق حتى تتمكن من الاستعانة بفني للعناية بها. الإصلاحات المتكررة ، حتى الصغيرة منها ، قد تؤثر بشكل كبير على ميزانيتك.
والأسوأ من ذلك ، يمكن أن تكون أعراضًا لمشكلة أكثر أهمية ستزداد سوءًا بمرور الوقت. قم بفحص نظام التبريد الخاص بك بواسطة محترف جدير بالثقة. سوف ينصحونك بما إذا كان من الأفضل لك إصلاح مكيفاتك (مرة أخرى!) أو الاستثمار في مكيف هواء جديد فعال.

3. فاتورة طاقة كبيرة
هل تدفع فواتير طاقة كبيرة في كل موسم تبريد؟ السبب ليس لغزا. تعمل مكيفات الهواء القديمة بكفاءة أقل بكثير من المكيفات الحديثة التي تستخدم أحدث التقنيات الموفرة للطاقة. هذا هو السبب في أن تقييمات الكفاءة الموسمية أعلى بكثير اليوم ، وفواتير الخدمات العامة أقل بكثير.

4. يستخدم مكيف الهواء المبرد R-22
يستخدم R-22 (المعروف أيضًا باسم الفريون) ليكون المبرد الأكثر شيوعًا لتكييف الهواء. حتى اكتشف العلم أن R-22 يستنفد طبقة الأوزون ، هذا هو. الآن يتم التخلص التدريجي من المبرد R-22 في كندا. نظرًا لأن مكيفات الهواء عبارة عن أنظمة محكمة الغلق ، فلن يتم استخدام الفريون أبدًا .

ومع ذلك ، ستحتاج إلى إعادة تعبئتها إذا كان لديك تسرب في مادة التبريد. تكمن المشكلة في أن R-22 المعاد تدويره هو المتاح فقط في هذه المرحلة ، ويزداد ثمنه عند شرائه. قريبا حتى هذا لن يكون متاحا شركة غسيل مكيفات بخميس مشيط.

5. مكيف الهواء لا يبرد
قد يكون مكيف الهواء الذي لا يتم تبريده فجأة مشكلة بسيطة. تحقق من وجود قاطع معطل ، أو ترموستات مضبوط بشكل غير صحيح ، أو مرشح هواء مسدود. خلاف ذلك ، قد تحتاج إلى إصلاح احترافي للتيار المتردد لمشكلة ميكانيكية أو تسرب مادة التبريد. من الممكن أيضًا أن الشركة التي باعت مكيف الهواء الخاص بك لم تحدد حجم النظام بشكل صحيح أو قامت بعمل جيد في تركيبه.

6. تم تجميد مكيف الهواء
تريد أن يكون مكيف الهواء الخاص بك باردًا - لكن ليس باردًا لدرجة أنه يتجمد ! قد ينتج ملف المبخر المجمد أو الوحدة الخارجية عن انسداد مرشح الهواء أو درجة حرارة منخفضة للغاية. من ناحية أخرى ، قد يشير ذلك إلى مشكلة في خط الصرف أو المروحة. لحسن الحظ ، هذه ليست باهظة الثمن لإصلاحها.

7. مكيف الهواء ينفخ الهواء الدافئ
إليك سيناريو آخر: يبدأ تكييف الهواء في نفخ الهواء الدافئ ، بدلاً من النسيم البارد الرائع الذي كنت تتوقعه. مرة أخرى شركة غسيل مكيفات بجازان
، يمكنك تجربة القليل من استكشاف الأخطاء وإصلاحها بنفسك . تحقق من المرشح والحرارة والقاطع الكهربائي. إذا لم تكن هذه هي المشكلة ، فقد تحتاج وحدتك إلى ضبط وتنظيف احترافي للتيار المتردد أو إصلاح تسرب مادة التبريد.




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 07:15 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign