العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-22, 10:22 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
ham16

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ham16 غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي شفط الدهون بالليزر

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



يجب على الأشخاص الذين يرغبون بالخضوع للتطبيق مشاركة توقعاتهم وطلباتهم مع طبيبهم بالتفصيل وتحديد المناطق الغير راضين عنها قبل التطبيق، والتشاور مع الطبيب بعد الخضوع للتطبيق أيضا من أجل إزالة علامات الاستفهام الموجودة في ذهنهم حيث أن العامل النفسي يساعد كثيرا في هذه المرحلة .
مشاركتكم أسماء الأدوية التي تستخدمونها والأمراض المزمنة التي تعانون منها مع الطبيب أمور مهمة من أجل صحتكم ونجاح التطبيق. من المهم التخلص من جميع الأسئلة التي تداور ذهنكم فيما يتعلق بأسعار شفط الدهون بالليزر قبل العملية. يجب التحقق مما إذا كنتم ملائمين للخضوع للعملية من خلال الاختبارات التي يتم إجرائها قبل العملية.
كيفية تطبيق إجراء شفط الدهون بالليزر؟
يتم تنفيذ هذا التطبيق تحت التخدير الموضعي لبعض المناطق وتحت التخدير العام لبعض المناطق الأخرى. يتم تحويل الدهون الزائدة الموجودة بشكل صلب الى دهون سائلة عن طريق تكسيرها باستخدام قنيات الألياف التي ترسل أشعة الليزر عن طريق إحداث فرق ضغط بواسطة قنيات ذو حجم 34 ملم. يتم تنفيذ هذه الإجراءات دون إحداث الندوب. يمكن إبقاء المريض تحت المراقبة لمدة ليلة واحدة بعد العملية اعتمادًا على حالة الدهون التي تم إستئصالها.
كيف تكون الفترة بعد الخضوع لشفط الدهون بالليزر؟
يمكن للأشخاص الذين يخضعون لتطبيق شفط الدهون في بعض المناطق فقط العودة إلى حياتهم الروتينية العادية في اليوم التالي للإجراء. يعتبر التطبيق الأكثر تفضيلاً والمتزايدة شعبيته مع مرور الأيام من بين أساليب المستعملة في تشكيل الجسم. أسعار شفط الدهون بالليزر هي أحدى التطبيقات التي يمكن لأي شخص الخضوع لها بسهولة عند التفكير بنتائجها.
ما هو الفرق بين شفط الدهون بالليزر وتحلل الدهون بالليزر؟
الاختلاف الأكثر وضوحًا بين إجراء تحلل الدهون بالليزر وإجراء شفط الدهون بالليزر هو أن تطبيق تحلل الدهون بالليزر عبارة عن تسييل الدهون، أما تطبيق شفط الدهون بالليزر فهو إجراءات تجزئة الدهون واستئصال الدهون معا. في هذا الصدد، فإن أسعار شفط الدهون بالليزر تكون أعلى قليلاً من أسعار تحلل الدهون بالليزر
تعد إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة واحدة من الطرق المتبعة لتخلص من الكتلة الدهنية في الجسم بهدف خسارة الوزن وإعادة نحت الجسم، وفيما يلي أبرز المعلومات التي عليك معرفتها عن إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة.
طريقة إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة
إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة عبارة عن إجراء تجميلي يتم خلاله استخدام أشعة الليزر البارد لخفض الدهون تحت الجلد، وفيما يلي طريقة تطبيق عملية إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة:
يتم هذا الإجراء في عيادة الطبيب، يبدأ الطبيب عملية إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة بتخدير المريض موضعيا، وبذلك يمكن أن ترى ما يحدث أثناء الإجراء.
يبدأ الطبيب الإجراء عن طريق وضع جهاز قد يبدو بارد الملمس للحظة الأولى، ومن ثم يقوم بتوجيه أشعة الليزر البارد على المنطقة المراد التخفيف من الكتلة الدهنية بها.
تعمل هذه التقنية على تجميد الكتلة الدهنية وتفتيتها بشكل تدريجي وامتصاصها بواسطة الجسم.
غالبا ما تتراوح مدة الإجراء من 35 إلى 60 دقيقة لكل منطقة من الجسم.
مميزات إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة
تتميز عملية إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة بالآتي:
طريقة آمنة وفعالة لتخلص من الدهون، شفط الدهون في المستشفيات الحكومية إذ أظهرت بعض الدراسات انخفاض في نسبة الدهون تصل إلى 23% بعد الإجراء.
مناسب لكافة أنواع البشرة.
انخفاض المدة الزمنية للعلاج مقارنة مع الطرق الأخرى.
نتائج إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة
غالبا ما تظهر نتائج العلاج الإيجابية خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الجلسة، قد تحتاج النتائج إلى مدة شهرين إلى ثلاثة للحصول على أفضل النتائج.
عيوب إذابة الدهون بالليزر بدون جراحة
على الرغم من المزايا التي توفرها عملية شفط الدهون الذراعين بدون جراحة إلا أن لها بعض العيوب، وفيما يلي أبرز عيوب شفط الدهون بالليزر:
التكلفة المرتفعة.
انزعاج بسيط في أول 5-10 دقائق من الإجراء.
ندوب أو كدمات في مكان العلاج.
تحسس مؤقت في مكان العلاج.
ألم لاذع في مكان الإجراء.
تورم واحمرار في مكان العملية.
الحاجة إلى إجراء أكثر من جلسة للوصول إلى النتائج المرجوة.
هل عملية شفط الدهون بالليزر مؤلمة أثناء الجراحة ؟
يمكن الشعور بالألم الذي يتعرض له الشخص بعد شفط الدهون بالليزر لبضعة أيام أو عدة أسابيع حسب مدى رعاية المريض بعد الجراحة. خلال الأسابيع الأربعة الأولى، يعاني المريض من بعض الألم الذي يقل بشكل تدريجي خلال الأسابيع الأربعة إلى الثمانية القادمة. بشكل عام، يتم إجراء عملية شفط الدهون بالليزر عندما يكون المريض تحت التخدير الموضعي. هذا يعني أن المريض لا يعاني من الألم أثناء العملية. ومع ذلك، بعد الجراحة يشعر المريض بالخدر والتهاب.
في بعض الحالات النادرة، يعاني المرضى من آلام الأعصاب بعد خضوعه لشفط الدهون بالليزر. ومع ذلك، يمكن معالجة هذا الألم باستخدام أدوية مثل ليريكا ونيوروتين في بعض الأحيان يعاني المرضى أيضا من ألم حارق على الجلد بعد الجراحة. هذا هو الإحساس الطبيعي الذي يشعر به كما تنمو الأعصاب مرة أخرى بعد الجراحة. يمكن للتدليك البسيط تخفيف هذا الألم. إذا تم إجراء عملية شفط الدهون باستخدام التخدير عن طريق الوريد، فإن المريض يعاني من قدر ضئيل من الألم وهذا يعني أنه لا يحتاج إلى دواء لتخفيف الآلام باستثناء أسيتامينوفين.
ومع ذلك، إذا تم إجراء شفط الدهون بالليزر باستخدام التخدير العام، فإن المريض يعاني من الكثير من الألم الذي يتطلب دواء لتخفيف الآلام. يجب على المرضى تجنب الأدوية مثل أفيل وإيبوبروفين ومخففات الألم العادية للأسبوعين الأولين بعد شفط الدهون بالليزر. هذا يرجع إلى حقيقة أن هذه الأدوية تزيد من كدمات بعد العملية. من المهم أيضا أن يتجنب المرضى المكملات لأنهم قد يبطئون عملية تخثر الدم. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرضى ارتداء ملابس الضغط من أجل تخفيف الألم وتقليل التورم.
على الرغم من أن عملية شفط الدهون بالليزر هي إجراء جراحي تجميلي، إلا أنه يجب إجراؤها من قبل محترفين مختصين من أجل تخفيف الألم وتجنب المضاعفات للأفراد الذين يعانون من ضعف الجهاز المناعي أو الأشخاص الذين عانوا من مرض القلب والأوعية الدموية أو النوبات أو مرض السكر أو تخثر الوريد العميق.
كيفية تقليل الألم بعد شفط الدهون بالليزر
يمكن تسريع عملية الفاء بعد شفط الدهون بالليزر ببضع تلميحات بسيطة. تماما مثل العمليات الجراحية، المفتاح هو تخفيف الألم والتورم في أسرع وقت ممكن بعد العملية. شفط الدهون بالليزر هي عملية عزل وإزالة الدهون. يشبه الألم ما بعد التمرين، مثل المشي لمسافات طويلة أو ممارسة التمارين في الجيم لمدة 2-3 ساعات. الألم ليس حادا أو كبيرا بشكل عام، ولكنه يشبه ألم في العضلات.
بعد إجراء العملية مباشرة، من المهم أن ترتدي ملابس الضغط الخاصة بك. بشرتك فضفاضة قليلا بعد شفط الدهون بالليزر، وتحتاج إلى وقت لتشديد وصهر الأنسجة الرخوة الأساسية. سوف تساعد ملابسك المضغوطة بعد الجراحة جسمك في هذه العملية، وستجد أن الدعم الذي قدمته الملابس سيساعد في شفائك.
البقاء رطبا مباشرة بعد شفط الدهون يساعد في الانتعاش. شفط الدهون بالليزر، مثل معظم العمليات الجراحية، يسبب تحولات السوائل الداخلية. عن طريق شرب الكثير من السوائل بالكهرباء، فإنك تساعد جسمك على الحفاظ على الترطيب الداخلي الشامل والشفاء بشكل أسرع
الحركة بعد شفط الدهون بالليزر تساعد بشكل كبير في الشفاء. إن التنقل، مثل المشي والقيام بأنشطة طبيعية، يساعد العضلات واللفافة على التعافي من شفط الدهون بالليزر ويساعد على تعبئة سائل جسمك، وخاصة الجهاز اللمفاوي. يساعد التدليك بعد شفط الدهون بالليزر، خاصة في المناطق التي تتناولها، على تخفيف الألم والتورم في فترة الشفاء. بمجرد أن تتغلب على الألم الأولي لبدء التدليك، فإنه يساعد على تقليل التورم في مناطق الجراحة.
تساعد مضادات الالتهاب في أسرع وقت ممكن بعد الإجراء أيضا على تقليل التورم. قد تساعد الكريمات المضادة للالتهابات، مثل الكريمات التي أساسها مادة أرنيكا، والتي يتم تدليكها في مناطق شفط الدهون بالليزر، عمليات شفط الدهون بالتقسيط بالرياض في الحد من التورم. غالبا ما تسبب الأقراص المضادة للالتهابات نزيفا مفرطًا، لذا تحقق من جراح التجميل لمعرفة أفضل وقت لأخذها بعد شفط الدهون بالليزر.




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 07:47 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign