العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-06-22, 05:36 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
Mohamed Hasan

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

Mohamed Hasan غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي ما هي أفضل الصناديق لنقل المواد الزجاجية

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



لتجنب الضرر والعقبات غير السارة في عملية النقل الخاصة بك ، يمكنك استخدام الصناديق لتحريك الألواح والزجاج ، وهي راحة حقيقية عندما يتعلق الأمر بنقل خدمات مهمة و / أو برباط عاطفي معين من نقطة إلى أخرى. تذكر أنه في كثير من الحالات تميل الأطباق والزجاج إلى التغيير عند القيام بحركة ولكن هذا ليس واجبًا أو اختيارًا إلزاميًا.

صناديق لنقل الأطباق والزجاج
إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بأطباقك حتى في المنزل الجديد ، عليك فقط أن تفهم كيفية نقل الاثاث مع هذه الأشياء الهشة. في معظم الحالات ، لا يكفي تغليف الفقاعات والبوليسترين: فأنت بحاجة إلى المزيد. فمثلا؟ إليك كيفية استخدام الصناديق لتحريك الأطباق والأكواب بطريقة فاضلة. وقبل كل شيء لجعل حركتك الخالية من الإجهاد أسهل.

صناديق نقل الزجاج والاطباق
يتميز هذا النوع من العبوات بميزة رئيسية: فهو يستوعب الشيء الهش في سكة أو مبيت يمنع نقطتين رئيسيتين تتضمنان عادةً كسر الزجاج أو السيراميك الذي تم استخدامه ارخص شركة نقل اثاث بجازان لتقديم أفضل خدمة لك:
هذه الخطوات حاسمة للتسبب في أضرار غير متوقعة وكسر لأطباق العشاء وأطباق الحساء. هذا هو السبب في أن الصناديق الخاصة بتحريك الألواح والزجاج مصممة لإنشاء هيكل آمن حول الأشياء التي قررت إحضارها إلى منزلك الجديد . يحتوي هيكل الصناديق الكرتونية للأطباق على جيوب مستطيلة ، مصممة لإدخال العناصر المختلفة وإبقائها ثابتة في مكانها.
الصناديق الكرتونية للزجاج تتبع منطقًا مشابهًا. في بعض الحالات ، يمكنك العثور على نماذج تسمح لك بتكديس مجموعات متعددة لتوفير المساحة. في هذه الحالات ، النصيحة هي عدم خلط أطقم الأكواب ووضع طبقة من المطاط الإسفنجي بين أرضية وأخرى. هذا من أجل تخفيف أي ضربات بسبب السقوط والتأثيرات التي قد تحدث أثناء خطوة نقل الاثاث.

ما الذي يجب مراعاته عند شراء صناديق تعبئة الاثاث؟
أولا عليك أن تحسب جيدا عدد الصناديق اللازمة لإكمال العمل. ثم هناك حاجة للتفكير في الأبعاد: هناك لوحات تحتاج إلى مقاييس مختلفة عند اختيار عمق الخلايا وارتفاعها وعرضها.
يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للنظارات: هناك أحجام مختلفة ويجب أن تكون الصناديق بالحجم المناسب لضمان الثبات. جانب آخر مهم يجب مراعاته عند شراء الأغطية: الموجات التي يتكون منها الهيكل.

تتميز بصناديق متحركة للأطباق والزجاج
نحن نعلم أن الكرتون يمكن أن يكون في موجة أو موجتين وأن الاختلاف يتعلق بشكل أساسي بالمقاومة والقدرة على عدم التشوه عند التعرض لقوة من أعلى أو من الجانب. من الأفضل دائمًا اختيار صناديق التعبئة للتنقل - وليس فقط الألواح والزجاج - باستخدام الكرتون ذي الموجة المزدوجة. شركة نقل اثاث هناك أيضًا صناديق متحركة ثلاثية الموجات ولكنها تحظى باهتمام مبالغ فيه.

هل الصناديق الخاصة بتعبئة الأطباق والزجاج كافية؟
لا ، مثل هذه الأشياء الحساسة والهشة تحتاج إلى مزيد من الاهتمام. على سبيل المثال ، يمكنك تغليف كل قطعة من الخدمة بورقة من البلاستيك اللين أو البوليسترين أو غلاف الفقاعات. أي أن الحجاب مع فقاعات الهواء يخفف الصدمات. ثم ضع كل شيء في صناديق أكبر واملأ الفراغات بكتل الرغوة أو رقائق الستايروفوم التي تخفف الألم.
حتى لو كانت السقوط والكسور المهمة قاتلة دائمًا لسلامة الأطباق والأكواب. هذا هو السبب في أنه من المهم اختيار الصناديق الكرتونية التي تحتوي على مؤشرات تتعلق بوجود أشياء هشة ، والتي ربما يمكن أيضًا الإشارة إليها بواسطة الملصقات للحصول على المعلومات التي يجب إرفاقها بالعنصر. هذا مهم أيضًا للتغليف الاحترافي .

ماذا تفعل بجانب استخدام الصناديق المسطحة؟
ترتبط سلامة العناصر التي تريد نقلها من منزل إلى آخر ارتباطًا وثيقًا بحاجتك إلى نقل المنازل بسرعة . لكننا نعلم أنه في الظروف المضطربة هناك دائمًا خطر كسر شيء ما . كيف تتجنب كل هذا؟ عليك الاعتماد على المحترفين.

نحن بحاجة إلى مساهمة خبراء ارخص شركة نقل عفش بمحايل عسير ، للأشخاص الذين يعرفون كيفية نقل الاثاث مع أثقل الأشياء وأكثرها هشاشة. سواء من أجل الانتقال الاقتصادي إلى روما أو من أجل الانتقال الشامل.




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 06:53 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign