العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــدى برامـج الكمبيـوتر والإنتـرنت
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-22, 06:41 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
هاله الشاذلي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

هاله الشاذلي غير متواجد حالياً

         منتــدى برامـج الكمبيـوتر والإنتـرنت   افتراضي الصراخ والنوم

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



ما هو تفسير الصراخ في الحلم؟
يعتبر الصراخ في الحلم من الأحلام الشائعة التي يتساءل كثيرون عن تفسيراتها. ويستخدم البعض الصراخ كرد فعل للتعبير عن الغضب الشديد أو الصدمة والذهول. وفي كثيرٍ من الأحيان، تنعكس الحالة النفسية للنائم، والأمور التي تشغل تفكيره، على ما يراه من أحلام. لذا فإن رؤيته لنفسه وهو يصرخ، قد تعني تعرضه لبعض الضغوط، أو مروره بمشكلاتٍ معينة. وذكر العديد من مفسري الأحلام، ما تعنيه رؤية الصراخ في المنام. تعرفوا إلى أبرز هذه التفسيرات.
سماع صوت الصراخ في المنام يدل على حدوث أمرٍ جلل أو حدوث فتنة، ومن سمع في الحلم صراخ الأطفال فقد يدل ذلك على الهموم الكثيرة في حياته، أم سماع صياح النساء في المنام فيدل على المشاكل العائلة والفتنة بين الأهل والأقارب، وقيل سماع صراخ امرأة في المنام يدل على طلب مساعدة من الرائي.
وقد يدل سماع صوت صراخ مجهول في الحلم على وعيد ونذير وتهديد، أما سماع صوت صراخ شخص معلوم في المنام دون رؤيته أو فهم ما يقول فيدل على حاجة هذا الشخص للمساعدة والمساندة، وسماع صوت شخص يستغيث في المنام يرمز إلى أن خلاصه بيد الرائي إمّا بمساعدة عينية أو معنوية.
سماع الصياح والصراخ مع البكاء والنوح في المنام يدل على حدوث مصيبة أو حادثة تسبب الحزن، وسماع الصراخ من عند الجيران في المنام يرمز لحاجتهم للدعم والمساعدة.
حلمت انني جالسة مع خالتي وقريبتها من زوجها فدخل زوجها علينا وهو مغمض عينيه وانا بدات اصرخ قليلا لانني لا اضع الحجاب على راسي،عندما رآني اصرخ فتح عيناه كي يغيظني لانني اصرخ فبدات اصرخ بشدة اكثر وخرجت من المنزل ،عندما وصلت الى منزلنا كان غيره وكان الباب مقفل فذهبت الى امي واخبرتها ان الباب مقفل من الدولة عدت مرة اخرى الى منزلنا وقد فتح الباب.
قد يكون الصراخ بالحلم عبارة عن وسيلة للتخلص من المشاكل وأي ضغط يقع على الحالم في الواقع وبالتالي فهو وسيلة فعالة جدا للتفريج عن النفس.
من شاهد نسه يبكي في المنام ويصرخ بصوت عالي كان ذلك الحمل معبرا عن أنه شخص لديه قوة تحمل كبيرة وقادر على تخطي الصعاب التي يمر بها.
صراخ الحالم بالمنام أحيانا يكون من الرؤى المعبرة عن حظه الجيد وقدوم خير له.
إذا كان للحالم عدو ما ورأى في الحلم هذا العدو وكأنه يصرخ بصوت عالي كان الحلم معبرا عن أن الحالم سيواجه بعض المشاكل والمتاعب خلال الفترة القادمة.
إذا رأت أنها تصرخ بصوت عالى مرتفع فدل على طموحها الكبير فى السعى وراء تحقيق أهدافها.
قد يشير الصراخ فى منامها على فك الكرب وزوال الهم عنها.
إذا رأت أن طفل من أولادها يبكى ويصرخ فدل على اهتمامها وتفكريها دائماً فى أولادها وانشغال وقتها بالكامل بهم.
إذا رأت أنها تبكى بشدة وتصرخ فدل على حملها بعد فترة طويلة من الإنتظار.
الصراخ والبكاء معاً فى منامها قد يدل على الطلاق والله اعلى واعلم.
إذا رأت زوجها يصرخ فهو يريد تأديبها وتأنيبها.
من يرى في منامه من ذكر أو أنثى أنه يحاول الصراخ أو يصرخ دون صوت ودون دموع تنزل من عيونه فإنه فرح شديد أو رزق سيناله الرائي، وكذلك إن كان يصرخ على شخص ولا يسمعه فإنه سوف يكون فاعل للخير.
وفي حال رؤية الشخص أنه يحاول الصراخ ولكنه لا يستطيع إخراج صوته ويشعر بضيق ولا يخرج صوته فإنه خروج من الضيق والهم والكربات التي يعيشها في حاله ذلك الوقت، أو يدل على شفاء من سقم أو مرض طال ألمه.
الصراخ القهري يشارك بعض الملامح مع العرات الصوتية التي تظهر في اضطرابات العرة بما فيها متلازمة توريت. الصراخ القهري قد وصف في مراجعة دورية في عام 2006 كحالة من العرات مختلفة عن متلازمة توريت (توريزم)، تنسب إلى عملية معدية (التهاب الدماغ) بدلا من متلازمة توريت. بلاغ حالة في عام 1996 في مريض واحدة بواسطة بيتز ايت ال (Bates et al) الذي اقترح أن الصراخ القهري كان عرة صوتية.




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 01:05 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign