العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-22, 12:59 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
على السلماوى

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

على السلماوى غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي طريقة عمل الكونسيلر بمواد طبيعية

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



خافي الخلل
طريقة عمل الكونسيلر بمواد طبيعية
تتعدد الأضرار التي يسببها خافي الخلل، إذ يؤخر من معافاة الحبوب التي ربما تصيبك، ويسد المسام، ولا بد أنكِ تفضلين لكي تحصل على على*بشرة لينة*ومصقولة، لهذا تقديم لكِ حياتكِ بدائل بعض منها لخافي الخلل، من أرفعها مقام[٣]:

سخي الأساس:*يُعد سخي الأساس من أهم البدائل التي تسطيعِ استعمالها لتغطية الحبوب وكتمان خلل البشرة المؤذية عبر ولادة اليسير منه على المقاطعة المريضة باستعمال إصبعكِ فى سبيل دمج الكريم مع الجلد، مما يخفض من بروز الندوب والبقع والاحمرار الذي يؤدي لكِ العديد من الإزعاج، بعد ذلك ينبغي عليكِ ولادة سخي الأساس على باقي انحاء الوجه.
المسحوق:*تسطيعِ استعمال المسحوق بدلًا من خافي الخلل، إذ تسهم في كتمان*السطور الدقيقة، والمسام، والعديد من الخلل المؤذية، كما أنها تضيف لمسةً نهائيةً لبشرتكِ عبر إضافة اليسير منها أسفل العينين لإخفاء الهالات السوداء، وفي الأنحاء المتضمنة البقع، بعد ذلك وزعي المسحوق بالتساوي على باقي مقاطع البشرة.
مزيجكِ المخصص:*تسطيعِ صناعة مزيجكِ المخصص في البيت باستعمال قلة من المواد المتواجدة في خزانتكِ الطبية باتباع الإجراءات الاتية: عليكِ أولًا إضافة اليسير من المرطب المخصص بكِ، بعد ذلك إضافة بودرة يلائم لون بشرتكِ، فضلا على ذلك قطرة من شحم الوجه شبيه شحم الأوركيد، ثم ينبغي أن تخلطي الأشياء مع بعضها القلة من لأجل أن تحصلي على احتياطي طبيعي لخافي الخلل.
ما قيمة استخدامكِ خافي الخلل؟

يُعدّ خافي الخلل من منتجات الميك اب الهامّة التي غير ممكن الاستغناء عنها، إذ يسهم في كتمان انحاء بشرتكِ المتضمنة إضطرابات شبيه*الحبوب*والبثور والبقع الداكنة والعديد من الإضطرابات التي ربما تصيب بشرتكِ، لهذا تقدّم لكِ حياتكِ قلة من العلل التي تجعل خافي الخلل مهمًا، من أرفعها مقام[٤]:

يُظهر عينيكِ:*يسهم خافي الخلل في الحفاظ على بزوغ عينيكِ عبر كتمان الهالات السوداء التي تحيط عينيكِ، جميع ما عليكِ فعله هو أبلكيشن خافي خلل ساطع اللون وأفتح من لون بشرتكِ، عقبها سوف تلاحظين أنّ نظراتك أمكنت أفضل.
يصقل بشرتكِ:*يُعدّ خافي الخلل معيارً جليلةً للمكياج*وظلال العيون، جميع ما عليكِ فعله هو أبلكيشن خافي الخلل مع المسحوق على بشرتكِ قبل البدء بتنفيذ الميك اب، الشأن الذي يسهم في الحفاظ على مكياجكِ لمرحلة طويلة.
يحافظ على لون أحمر شفاهكِ:*يحافظ خافي الخلل على بقاء لون*أحمر شفاهكِ*لمرحلة طويلة، ويسهم في بروز اللون الواقعي له عبر أبلكيشن طبقة لطيفة من خافي الخلل على الشفاه قبل أبلكيشن أحمر الشفاه المخصص بكِ، كما يسهم في تصحيح السقطات التي ربما تواجهينها لدى ولادة أحمر الشفاه.
يغطي البقع الداكنة:*يسهم خافي الخلل الوردي في كتمان الأنحاء الأرجوانية والزرقاء من بشرتكِ، ويسهم في إخفاء الاحمرار عبر تنفيذه مع المسحوق على بشرتكِ.
كيف تتخلصين طبيعيًا من الهالات السوداء؟

تتعدد العلل لإصابتكِ بالهالات السوداء المؤذية شبيه الوراثة والشيخوخة، والإصابة بالحساسية الموسمية، واخرى من العلل، وتُعد الهالات السوداء من إضطرابات البشرة التي تزعجكِ، لهذا تقديم لكِ حياتكِ قلة من الشوارع التي تسطيعِ تطبيقها للتخلص من تلك الاضطراب طبيعيًا[٥]:

الكمادات الباردة:*تُعد*الكمادات الباردة*من أيسر الشوارع التي تسطيعِ استعمالها للتخلص من الهالات السوداء، وتطبق تلك الطريقة عبر ولادة الكمادات البادرة على عينيكِ لفترة 10 دقائق تقريبًا في الصباح والمساء، ولكن عليكِ التحقق من طهارة الكمادة قبل استعمالها، وينبغي أن تستخدمي مقشرًا جيدًا أكبر من مرة أسبوعيًا.
عصير الليمون والخيار:*تسطيعِ خلط مقدار متساوية من عصير الليمون مع عصير الخيار، بعد ذلك استعمال كرة قطنية معقمة وتطبيقها على الهالات السوداء عقبها أغلقي عينيكِ جيدًا لأجل أن لا يدخل عصير الليمون إليهما، واتركي الخليط على بشرتك لفترة ربع ساعة، بعد ذلك اشطفيه باستعمال الماء الدافئ.
ماء الورد:*يمتاز ماء الورد برائحته وطاقته على تجديد خلايا البشرة وتهدئتها، وتسطيعِ استعماله لأجل أن تتخلصي من الهالات السوداء عبر استعمال الضمادات القطنية التي تستعمل لإزالة الميك اب، ونقعها داخل ماء الورد، بعد ذلك تركها لفترة ربع ساعة على العينين، وتسطيعِ استعمال تلك الطريقة مرتين يوميًا.
الطماطم:*يُعد*الطماطم*من الأغذية الباهرة التي تسهم في الحفاظ على نعومة البشرة وليونتها، وتسطيعِ استعمالها لمداواة الهالات السوداء التي تزعجكِ علة احتوائها على معـدل مرموقة جدًا من الليكوبين، جميع ما عليكِ فعله خلط مقدار متساوية من عصير الليمون وعصير الطماطم، ونسقط كرة قطنية في الخليط، بعد ذلك أبلكيشن الكرة القطنية على العينين لفترة 10 دقائق، ثم شطفه بالماء الدافئ، وتسطيعِ استعمال تلك الطريقة مرتين يوميًا.
ألغاز من حياتكِ لمكياج نموذجي

مو عليكِ قضاء العديد من التوقيت في أبلكيشن مكياجكِ، بمجرد قراءتكِ أهم الألغاز التي توفرها حياتكِ لكِ سوف تحصلين على ميك اب نموذجي يبرز ميزاتكِ ويخفي اخطائكِ اثناء دقائق، ومن أهم تلك الألغاز[٦]:

استخدمي الملعقة البلاستيكية لأجل أن تتمكني من ولادة الماسكارا على رموشك السفلية بيسر دون تلويث الجلد أسفل عينيكِ، ويسهم أيضًا في حصولكِ على طبقة رموش أكبر سمكًا.
استخدمي اللاصق لتحديد العينين لأجل أن تتمكني من أبلكيشن*ميك اب العيون*النموذجي، إذ يبدو العينين أكبر جسارةً، ويحقق ذلك الغز المقدم من حياتكِ مظهرًا متوازنًا لكلتا عينيكِ.
استخدمي الهايلايت لمكياج عينيكِ، إذ يسهم في بروز عينيكِ بشكـل طبيعي، جميع ما عليكِ فعله أبلكيشن الألوان الفاتحة أسفل فخامة الحاجب، ومنتصف العين، وعلى الزوايا المحلية، ثم تسطيعِ أبلكيشن الظلال الداكنة.
سخّني مقبض الرموش باستعمال مجفف الأشعار لفترة تستهل من ثلاث ثوانٍ ولا تثري عن خمس ثوانٍ تقريبًا، فذلك يمنحكِ*رموشًا*حسنةً مدار اليوم.




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 01:58 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign