العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــدى برامـج الكمبيـوتر والإنتـرنت
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-21, 04:36 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
هاله الشاذلي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

هاله الشاذلي غير متواجد حالياً

         منتــدى برامـج الكمبيـوتر والإنتـرنت   افتراضي تفسير احلام ابن سيرين

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



تحمل الأحلام حول الفستان الأسود علامات انهيار العلاقات: الزواج أو الصداقة أو العمل. يشير الحلم بفستان بلون غامق إلى أن الشر يقترب من الحياة ويدمرها.
يمكن أن يرمز الحلم بفستان أسود أيضًا إلى وجود شخص لديه نوايا سيئة. هذا الشخص لديه رغبة في تدمير سعادة الآخرين. سيكون من المفيد إذا كنت حريصًا على مواجهة هذا العصر. سيقترب منك الحسد ، وأنت بحاجة إلى سلاح.

يشير الثوب الأسود أيضًا إلى إجراء لإنقاذ العلاقة قبل أن تتدهور إلى الأبد
*التربية النبوية والاحلام*. هناك فرصة للمصالحة ، لكن هذا يتطلب الكثير من الصبر والنضج.

عندما تحلم برؤية فستان أسود ، ومشاعر حزينة عن حياتك ، فهناك استياء صارخ بداخلك. لا شيء يجعلك سعيدا. أنت على دراية بهذا الموقف وتحاول تغيير طريقة عيشك من خلال تغيير تصورك ، لكنك لا ترى النتائج.
قد ترغب في طلب المساعدة*موقع فودافون* من محترف يمكنه أن يوضح لك ما تحتاج إلى القيام به وأي منها يجب عليك استبعاده من حياتك.
حلم شراء فستان اسود
عندما تحلمين بشراء فستان أسود *اسلام*فهذا يدل على أنك بحاجة إلى الشجاعة للتعبير عن نفسك بشكل أفضل. سوف يساعدك على التعامل مع الأحداث الجارية. سيكون من المفيد إذا كان لديك نضج عقلي وزيادة احترام الذات.

احلام المسلم اليوميةأ

عندما تحلم بفستان أسود قذر ، فهذا يدل على كل المشاكل من حولك. في الأسرة أو في**فودافون رصيد*العمل أو بين الأصدقاء ، تكون دائمًا مزعجًا للغاية ، مما يخلق الكثير من التوتر. أفضل شيء يمكنك تحليله هو سبب وجودك دائمًا في منتصف نزاع.
احلم بفستان أسود جديد
عندما تحلم*الحبيب*بقميص أسود جديد ، فهذا يدل على اللحظة المناسبة لتنفيذ خطة عمل وتحقيق نتائج جيدة. تصبح مستقلاً بسرعة وتصبح محترفًا شجاعًا جدًا. إنه يوضح مدى تقدمك وتبرز بين الأفضل.
حلم ارتداء فستان أسود
عندما تحلمين بارتداء فستان أسود *السنة النبوية*فهذه علامة على أنك تعملين بشكل منتظم. أنت تؤدي واجباتك بتفان وتحصل على ائتمان مقابل هذا الإجراء في مكان العمل. ستحقق جهودك أفضل النتائج بالنسبة لك. تضع الشركة ثقتها فيك.

حلم غسل الملابس السوداء
عندما تحلمين بغسل الملابس السوداء فهذا يدل على رغبتك في التخلص من كل ما كان يعذبك طوال الوقت*صن بلص*. قد تتعرف على الأشخاص الذين يكرهونك أو يحسدونك. ومع ذلك ، فأنت بحاجة إلى تنظيف كل شيء لم يعد مفيدًا لك والعثور على مكان جديد يجعلك سعيدًا. اقرأ المزيد الغسيل في الأحلام .
حلم فستان أسود مستعمل
عندما تحلم بفستان أسود مستعمل *طريقك للجنه**فهذا يدل على أنك تشك في الحياة التي تواجهها. لم تتوقع الكثير من العقبات. تريد حياة أسهل ، وتشعر أن الأمور تسير على نحو خاطئ.
تغضب سريعًا عندما لا تسير الأمور في طريقك. سيساعد ذلك في تحسين شخصيتك من خلال تحليل الأخطاء التي ترتكبها. توقف عن ارتكاب الأخطاء ، وستبدأ الأشياء في التدفق.

حلم الملابس السوداء الممزقة
عندما تحلم بملابس سوداء ممزقة*الشبكة العربية لخدمات الطالب*، فهذا يرمز إلى أنك بحاجة إلى التغلب على المشاكل المالية بشكل أسرع. سيكون من المفيد أيضًا أن يكون لديك استراحة للتفكير وبناء خطة جديدة. ستساعدك التجارب السابقة على إيجاد معنى لحياتك.
تحلم بفستان أسود على حبل الغسيل
عندما ترى فستانًا أسود*تفسير الاحلام*على حبل الغسيل ، فهذا يدل على عدم الرضا في بيئة العمل. سارت الأمور على ما يرام ، لكن العلاقات مع زملاء العمل كانت دائمًا تثير الخلافات. قم بعملك ولا تتورط في المؤامرات.
المصدر




نشر

 










رد مع اقتباس
قديم 24-12-21, 11:36 PM رقم المشاركة : 2
الكاتب
amgad37

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

amgad37 غير متواجد حالياً

 



شكرا لك على موضوع تفسير الاحلام













رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 11:54 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign