العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــدى الصــكوك والسنـــدات الســـعوديـة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-11-21, 01:00 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
على السلماوى

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

على السلماوى غير متواجد حالياً

         منتــــــدى الصــكوك والسنـــدات الســـعوديـة   افتراضي سعر حقن البلازما للركبة

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



تعتبـر*حقن البلازما الثرية بالصفائح الدموية*PRP من العلاجات الفعالة فى الكثير من اسقام و إصابات المفاصل و منها ستاتس*خشونة الركبة. و بالرغم من أن تكلفة ابر البلازما فى مصر تقل غالبا عن سعرها فى بلاد بعض منها (شبيه بلاد الخليج و اوروبا) *فهناك تفاوت فى تكلفة ثمن حقن البلازما فى مصر من دكتور لآخر و هى أغلى من حقن الهيالورونيك، و قلة من الدكاترة ربما يغالي فى تكلفة تلك الأبر و هذا بإدعاءات *غير مشابهة شبيه انه يستعمل الألات خاصة جديدة صاحبة ثمن مرتفع لإعداد الحقن أو أنه يضفي مواد خاصة للبلازما. كما أن بعضهم يصمم على إعطاء حقن البلازما* (الصفائح الدموية) فى حجرات العمليات فى المستشفيات مما يثري التكلفة بدعوى ان التعقيم يصبح أجمل هنالك أو بدعوى أن هنالك الألات أشعة ( ويقصد بها الاشعة التشخيصية مثل الاشعة السينية والموجات فوق الصوتية وغيرها ) بها بصرف النظر عن أن مفاصل الركبة لا تطلب لجهاز أشعة ( ويقصد بها الاشعة التشخيصية مثل الاشعة السينية والموجات فوق الصوتية وغيرها ) لحقنها. *بل إن القلة من *يزعم ان تلك الحقن ليست نافعة سوى إذا حدث أداء منظار لمفصل الركبة فى ذات التوقيت.

و*استعمال حقن البلازما للأسف ربما تحول فى قلة من الأونة الى تجارة لدى بعض الدكاترة. حين اصبح قلة من الدكاترة الغير متخصصين فى مداواة الركبة (و فى قلة من الأونة يصبحوا ليسوا دكاترة عظام *أصلا) يقومون بإعطاء تلك الحقن فى حيث انه ربما لا يصبح لديهم معرفة وخبره كافية بمعلومات مهمة شبيه:

مسالك التشخيص المقتن لمشاكل الركبة حين ينفذ اكتراث اي وجع بالركبة هو حصيلة خشونة بالركبة
مسالك الدوء الأخرى المتوفرة و التى ربما تصبح أكبر مناسبة لتلك الستاتس من الحقن
الطريقة اللائقة للحقن لتفادي حدوث أي خسائر

و قلة من الدكاترة للاسف ربما يقوم *بإعطاء تلك الحقن لستاتس لا يتنبأ أن تنتفع منها. فهذه الحقن لا تصبح صاحبة منفعة ضخمة فى الستاتس المتأخرة من خشونة الركبة و الستاتس التى يرافقها*تقوس بالساقين*أو مبالغة ضخمة بالوزن و يوهموا المصاب بأن يملك امكانية (و ليكن 40%) ان ينتفع من الحقن فى حيث ان المصاب من المؤكد انه لن ينتفع منها و عقب ان يتكلف المصاب المال و التوقيت يخبره الدكتور حصحص حظه سيء لأنه لم ينتفع من الحقن.

استمرو بمتابعتنا لمعرفة جميع حديث

و من المعتاد ان ما يتطلب المصاب إلى حقنة احدى* من الحقنٍ، و لكن قلة من المصابون *ربما يطلبون لاكثر من حقنة، و فى تلك الوضعية يفرق جميع حقنه عن الأخرى 4 – 6 *أسابيع على الاقل.

أهم الأسئلة التي ربما يقع تأثيرها على اختيارك لسعر حقن البلازما الملائم لك
هل يقوم أي دكتور عظام بحقن البلازما؟

ينبغي أن يصبح الدكتور الذي سيجري لك حقن البلازما أن يصبح متخصص فى مداواة الحصة المقصـود حقنه ريثما يصبح قادرا على التشخيص المقتن اللائق للمرض وليصبح على معرفة وخبره بطرق الدوء الأخرى التى ربما تصبح أكبر مناسبة للحالة من حقن الصفائح الدموية حين هنالك الكثير من حقن الركبة على طريق المثال حقن الهيالرونيك اسيد. انتقاء دكتور متخصص ذو خبة في الحقن ربما يصبح وسيلةًًا في مبالغة ثمن الحقنة.

هل مبالغة ثمن حقن الركبة و خصوصا ثمن حقن البلازما يعني أن الحقن فعالة أكبر؟

ذلك خاطئا حقن البلازما تحضر بنفس الطريقة ولكن الاعتماد على أجدد الأجهزة والتقنيات الطبية ربما يترتب عليه مبالغة ثمن حقن البلازما قلة من الأمر بالإضافة للمكان الذي ينفذ فيه الحقن ماإذا مشفى أو مستوصف وتكلفة الدكتور الذي يقوم بالحقن.
سعر حقن البلازما للركبة
هل حقن البلازما يستدعي الرحيل للخارج؟

غالبيةًا ربما يتساءل قلة من المصابون خاصة من الدول العربية إن قد كان لابد من لكي تحصل على على حقن البلازما في القاهرة عاصمة مصر أو دبي مما يستدعي سفرهم. في الواقع الدول أجمعها تتبع ذات الشوارع للحصول على البلازما وحقنها، سوى أنه لحقن البلازما في القاهرة عاصمة مصر تجميعة ضخمة من الفوائد التي غير ممكن التغاضي منها هبوط ثمن حقن بلازما للركبة في القاهرة عاصمة مصر مناهضة بالدول الأخرى ، كما أن أغلب عيادات القاهرة عاصمة مصر تتميز بالخبرة الطويلة كما سجلت نسب توفيق عالية مما يجعلها جديرة بالثقة

ايش ثمن حقن البلازما للركبة في مصر؟

ثمن حقن البلازما للركبة في مصر ليست ثابت سوى أن الأسعار تتفاوت من أصغر من ما يعادل 100 $ وريثما 250 $ وفق مقر الحقن والدكتور المداو والأجهزة المستعملة إلخ…

هل من الحتمي حقن البلازما في المشفى؟

لا، يتاح حقن البلازما في العيادات الخارجية شبيه مستوصف الركبة والساق، ويحدث انتقاء المستوصف وفق معدل التعقيم وبراعة الدكتور وسنين الحنكة في الحقن. من الأجمل إستفسار المصابون السابقين عن نطاق تحسنهم عقب حقن البلازما للركب علمًا أن فاعلية الحقن يبدو من عقب 4 ل 6 اسابيع عقب حقن الركبة بالبلازما.




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 04:34 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign