العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-06-21, 05:08 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
Mohamed Hasan

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

Mohamed Hasan غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي ارخص مكيفات شباك

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



بخلاف قدرة التبريد الفائقة التي توفرها المكيفات ثبت علميا ان المكيفات هي أفضل وسيلة تبريد صحية وذلك بفضل قدرتها الفائقة على تقنية الهواء داخل الوسط المحيط من كافة الشوائب والأتربة بفضل نظام الفلترة المدمج بالمكيف من الداخل والذي له تأثير إيجابي في القضاء على كافة أنواع الميكروبات والأتربة عند دخول الهواء داخل المكيف، فلا اختلاف على أهمية المكيفات سواء من ناحية الأداء أو من الناحية الصحية حيث تعمل المكيفات على سحب الحرارة بكفاءة عالية داخل المكيف حيث تبدأ دورة التبريد تنقية الهواء من الشوائب، لذا مقالتنا اليوم مخصصة للحديث عن واحدة من المكيفات الأكثر طلبا داخل المملكة العربية السعودية وهي المكيفات الشباك وسوف نتطرق أيضا لأسعارها التي تعتبر في متناول فئات كثيرة من المجتمع.


المكيفات الشباك



الهيكل العام للمكيف يأتي على هيئة قطعة واحدة عكس الأنواع الأخرى من المكيفات التي تأتي على هيئة وحدتين ولكن نفس المكونات الداخلية موجودة في كلتا النوعين (الضاغط والمكثف والمبخر وصمام الانتشار)، وتعمل المكيفات الشباك على ضخ الهواء البارد في الحيز المحيط بمثالية ولكن يجب أن تكون قدرة التبريد الفعلية للمكيف الشباك متوافقة مع مساحة الوسط المحيط.


كيف يمكنني تحديد حجم المكيف المناسب مع الغرفة المراد تبريدها؟


يمكنك تحديد حجم المكيف المراد اقتناؤه بناءا على مساحة الوسط المحيط حيث يتناسب حجم المكيف طرديا مع مساحة الحيز فإنه كلما زادت مساحة الوسط المحيط كلما كان أفضل اقتناء مكيف ذو حجم أكبر.
ويمكن حساب حجم المكيف من خلال معادلة بسيطة وهي ضرب مساحة الغرفة في 250 اذا كانت الغرفة غير معرضة لأشعة الشمس أو في 300 إذا كانت الغرفة غير معرضة لأشعة الشمس.


ارخص مكيفات شباك داخل المملكة العربية السعودية


مكيف روا شباك - حجم المكيف: 18000 وحدة – نظام التشغيل بارد - كمبروسر روتاري عالي الكفاءة - مزود ب ريش ذهبية مقاومة التآكل والصدأ - فلتر للتخلص من سحب الغبار والتخلص من الميكروبات والبكتيريا - تصميم بسيط وأنيق يتلائم مع أي حيز - أفضل خصم متوفر عليه هو 23% من متجر تكييف الإلكتروني.


مكيف يوجين سوبر شباك - حجم المكيف: 18000 وحدة - نظام التشغيل: حار و بارد - مزودة بنظام التبخير الذاتي - زعنفة ذهبية لمقاومة التآكل والصدأ - توزيع مثالي للهواء في 4 اتجاهات - إعادة التشغيل التلقائي - خصم مميز من متجر تكييف الإلكتروني.


مكيف جنرال الكتريك شباك – حجم المكيف: 18000 وحدة – نظام التشغيل: حار/بارد - نوع الضاغط: روتاري ذو الأداء العالي - القدرة على التحكم في نقاء الهواء الخارج - مزود بفلتر مقاوم للأتربة و الغبار والجسيمات الصغيرة - يعمل على نقل الحرارة بشكل أسرع - القطع المكونة للمكيف من أجود الأنواع العالية الكفاءة مما يضمن عمر افتراضي طويل الأمد - خصم 28% من متجر تكييف الإلكتروني أيضا.


وغيرها من أنواع المكيفات الشباك الأخرى المتوفرة لدي متجر تكييف الالكتروني بخصومات مميزة جدا




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 10:32 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign