العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــدى برامـج الكمبيـوتر والإنتـرنت
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-21, 03:34 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
sama osama

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

sama osama غير متواجد حالياً

         منتــدى برامـج الكمبيـوتر والإنتـرنت   افتراضي تحميل برنامج ادوبي ريدر اخر اصدار

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



قارئ Adobe Reader pdf- هل تبحث عن خطة قراءة؟ هل تبحث عن مشغل pdf؟ هل تبحث عن قارئ pdf للتحميل؟ إذا كان لا بد من تنزيل Adobe Reader ، فهو أحد أفضل برامج قراءة الكتب الإلكترونية من شركة Adobe الشهيرة.

يعد Adobe Acrobat Reader PDF أحد أفضل برامج وتطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية المجانية ، لأن Adobe يوفر إصدارًا مجانيًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهناك أيضًا إصدارات Adobe Reader لأجهزة Android و iPhone وأجهزة Apple التي تعمل بنظام Mac OS. Adobe Reader هو أفضل برنامج لفتح ملفات PDF.
قم بتنزيل Adobe Reader Acrobat PDF:
إذا كنت شخصًا يحب قراءة الكتب الإلكترونية بتنسيق pdf عبر الهاتف أو الكمبيوتر ، فيجب عليك شراء Adobe Acrobat Reader Arabic PDF Reader ، فهو برنامج وتطبيق جيد جدًا.

يمكنك الاحتفاظ بجميع ملفات pdf في التطبيق أو البرنامج للقراءة ، والتوقف عند الصفحة التي توقفت فيها عن القراءة في أي كتاب ، حتى تتمكن من العودة إلى الملف عند العودة للقراءة مرة أخرى.

بالإضافة إلى القدرة على إضافة ملاحظاتك الخاصة في المستند الذي تقرأه ، وإضافة توقيعك الخاص إلى المستند.
يسمح لك Adobe Reader PDF بالبحث في الكتب وملفات PDF:
يسمح لك برنامج Adobe Acrobat Reader PDF بالبحث عن أي كلمة أو عبارة تريد العثور عليها بسرعة في الكتاب. يمكنك أيضًا تعديل الكتاب وإضافة بعض التحذيرات والملاحظات إلى أعمالك المهمة ، ويمكنك استخدام وظيفة التكبير للعثور على هو - هي. وسّع نطاق الكتابة حتى تتمكن من القراءة بالطريقة التي تناسبك. عندما تقرأها مرة أخرى ، يمكنك إضافة بعض الظلال لتمييزها.
قم بالتعليق وكتابة المستندات عبر Adobe Reader:
يمكّنك قارئ الكتب Adobe Acrobat أيضًا من التعليق على الكتب والمستندات وإضافة تعليقاتك الخاصة فيها. يمكن أن يساعدك بسهولة في فتح جميع ملفات PDF للقراءة أو البحث أو التعديل عليها ، وإضافة بعض الملاحظات والملاحظات في الكتاب ، بالإضافة إلى إضافة بعض الترميز إلى النص ، وتمييز بعض النصوص والكلمات بألوان مختلفة للراحة ، ومرجع ملائم عند قراءة. مرة اخري.
قم بمسح المستندات والكتب ضوئيًا من Adobe Reader:
إذا كنت تستخدم Adobe Reader لتنزيل البرنامج من خلال هاتفك المحمول ، فيمكنك حفظ المستندات والملفات الخارجية المهمة لتخزينها على هاتفك المحمول في كتاب PDF عن طريق مسح المستندات والصور وتحويلها إلى ملفات PDF. سهل ، على سبيل المثال ، يمكنك أخذ بعض الكتب أو أوراقك ومستنداتك وإضافتها إلى ملفات PDF ، وحفظها على هاتفك وجهاز الكمبيوتر للرجوع إليها بسهولة مرة أخرى ، وحفظ نسخ من الملفات المهمة في مكانها في بيئة آمنة.
استخدم Adobe PDF Reader لتوقيع المستندات على هاتفك:
تتمثل إحدى أهم الوظائف التي يتم تنزيلها بواسطة Adobe Reader في القدرة على توقيع المستندات والكتب بإصبعك من خلال هاتفك الذكي ، بحيث يمكنك بسهولة إضافة توقيعك الخاص إلى المستند.

يمكنك أيضًا استخدام Adobe Reader للاحتفاظ بنسخة من التوقيع في برنامج Adobe بحيث يمكنك استخدامها مرة أخرى عندما تحتاجها ، ويمكنك تكبير التوقيع وتصغيره ليلائم الموقع المحدد.
استخدم Adobe Acrobat PDF لطباعة الكتب والمستندات:
بالإضافة إلى جميع الوظائف السابقة ، يتيح لك Adobe Reader أيضًا طباعة الكتب والمستندات والملفات بسهولة ، ما عليك سوى توصيل هاتفك بالطابعة والنقر فوق خيار "طباعة" في التطبيق لطباعة كل ما تحتاجه منها. المستندات والمستندات الأخرى في سهولة.
استخدم Adobe Reader لتحويل ملفات PDF إلى ملفات Word و Excel:
إحدى الميزات التي يبحث عنها الكثير من الناس هي القدرة على تحويل ملفات PDF إلى ملفات Word و Excel ، والتي يمكن تشغيلها على برامج Microsoft Office. سهل وسريع للغاية ، يمكنك تحويل الكتب والملفات الإلكترونية إلى ملفات Word و Excel في بضع ثوان ، وتعديلها بسهولة من هذه البرامج.

برنامج قارئ الكتب Adobe Acrobat PDF:
يعد Adobe Pdf Reader أفضل برنامج لقراءة الكتب ، ويمكن لجميع مستخدمي نظام التشغيل Windows ونظام التشغيل Android ونظام التشغيل Apple iOS استخدامه مجانًا ، لذلك يمكنك تنزيل برنامج pdf الأشهر في العالم من خلال أحد الطرق التالية: الارتباط التالي ، حسب نظام التشغيل الخاص بك. إذا كنت ترغب في قراءة الكتب الإلكترونية ، فيجب عليك تنزيل برنامج PDF لاستخدام كل هذه الميزات والمزيد. حدد الآن نظام التشغيل الخاص بك وابدأ في تنزيل Adobe Reader pdf.
Adobe Reader PDF للكمبيوتر:
بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي Adobe PDF على إصدار مخصص يمكن استخدامه على هواتف Android ، لذلك منذ البداية هناك نسخة مجانية من Adobe Reader لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 7 و Windows 8 و Windows 10

يوفر إصدار الكمبيوتر من Adobe Reader العديد من الاحتمالات ، لكن النسخة المحمولة لا توفر ذلك.

يوجد إصداران من Adobe Reader لأجهزة الكمبيوتر ، أحدهما مجاني والآخر إصدار احترافي مدفوع.
ميزات Adobe Reader PDF للكمبيوتر الشخصي:
قم بإنشاء ملف PDF
تحويل الملفات الممسوحة ضوئيًا إلى PDF
أضف ملاحظات وإشارات مرجعية إلى ملفات PDF
أضف توقيعك إلى ملف PDF
إضافة وتنظيم الصفحات
أضف كلمة مرور إلى ملف PDF
تم تغيير محتوى ملف pdf
تغيير حجم الصور

تحميل برنامج PDF




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 03:39 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign