العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-21, 05:12 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
الدكتور محمد

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الدكتور محمد غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   Post تريد أن تنحف بسرعة؟ بدء القراءة!

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



من الأفضل ربح معركة فقدان الوزن بمساعدة التثقيف المناسب حول أكبر عدد ممكن من جوانب فقدان الوزن. سوف تفيدك نصائح وحيل التعلم التي نجحت مع الآخرين في معركتك. اقرأ النصائح التالية للحصول على المساعدة في إنقاص الوزن المطلوبن ،فيلجأ كثير من مرضي السمنة الي عملية تكميم المعدة لتوفير وقت ولعدم القدرة علي الدايت .

هناك طريقة رائعة لبدء فقدان الوزن وهي تناول وجبة خفيفة صحية في كل مرة تشعر فيها بنوع من الجوع. يمكن أن يكون اتباع نظام غذائي صعبًا ومن المعتاد الاستسلام للرغبة الشديدة. من خلال تناول وجبة خفيفة من شيء صحي ، سوف تغذي شهيتك ولن تخرب نظامك الغذائي.

الشعور بالجوع يجعلنا نأكل. الأكل يسبب لنا زيادة الوزن. الشعور بالشبع يقلل من شعورنا بالجوع. لذا فإن طريقة إنقاص الوزن هي الشبع في كثير من الأحيان. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها "خداع" جسمك للشعور بالشبع في كثير من الأحيان هي تناول الأطعمة الغنية بالتوابل التي تحتوي على المزيد من الكابسيسين ، مثل الأطعمة قليلة التوابل بالفلفل الحار أو الفلفل الحار. لا داعي للمبالغة في ذلك ، يكفي أن تحترق قليلاً ستعمل بشكل جيد.

إذا كنت تمارس الرياضة كثيرًا ، فحاول أن تجعل النشاط ممتعًا. لقد ثبت أن حملات إنقاص الوزن الناجحة تتضمن دائمًا ممارسة الرياضة. اخرج في نزهة مع صديق أو العب مع حيوانك الأليف أو العب ألعاب الفيديو التي تشجع على الحركات الجسدية.

انضم إلى إحدى مجموعات دعم فقدان الوزن مثل Weight Watchers أو TOPS لمساعدتك على إنقاص الوزن. يساعدك الحصول على الدعم من الآخرين الذين يتبعون نفس المسار الذي تسلكه على البقاء على المسار الصحيح. يمكنك أيضًا مقابلة أشخاص في هذه المجموعات حققوا أهدافهم ، مما يساعدك على إدراك أن ذلك ممكن.

ابحث عن الأطعمة التي تحتوي على مكونات قليلة فقط. ادرس ملصقات الطعام لمعرفة المنتجات التي تم تحميلها بأطنان من المكونات الإضافية. غالبًا ما تكون هذه أكثر الأطعمة غير الصحية المتاحة. افقد الوزن عن طريق تجنب خيارات التسمين هذه والالتزام بالأطعمة البسيطة المصنوعة عضوياً والتي تعد اختيارات طبيعية.

أثناء رحلة إنقاص الوزن ، من المهم التحلي بالصبر. لقد ثبت أن أولئك الذين صبروا وأخذوا الوزن ببطء هم الذين سيحافظون عليه على المدى الطويل. قد لا يبدو فقدان رطل أو رطلين أسبوعيًا كثيرًا ، ولكن إذا كنت ترغب في التخلص منه ، فهذه هي الطريقة المثلى.

من الطرق الرائعة التي تساعدك على إنقاص الوزن تجربة التمارين الرياضية على الترامبولين. التمارين الرياضية للترامبولين ممتعة حقًا ، ولكنها في نفس الوقت شاقة للغاية. إذا وجدت مدربًا جيدًا يدفعك ، يمكن أن تصبح اليوجا الترامبولين أكثر فاعلية في حرق الدهون من أي نوع آخر من أمراض القلب.

لا تأكل إلا عندما تشعر بالجوع. قد يبدو هذا واضحًا ، لكن معظم الناس يتناولون وجبات خفيفة عندما لا يحتاجون لذلك. الإغراء في كل مكان ، وعندما تشعر بالملل ، يمكنك أن تأكل فقط من أجلها. عندما تشاهد التلفاز ، من السهل جدًا الوصول إلى أقرب كيس من رقائق البطاطس أو البسكويت. يستغرق تغيير هذه العادة وقتًا ، لكن عليك الاستماع إلى جسدك. إذا لم تكن جائعًا ، فلا داعي لتناول الطعام ، فترة!

سيكون اللعب مع أطفالك بمثابة مساعدة كبيرة في عملية إنقاص الوزن. يحب الأطفال الركض والنشاط في الخارج. العب معهم ، اذهب في جولة بالدراجة أو تمش. سيحبون فعل هذه الأشياء معك ، وسيقدر جسمك التمرين!

ابحث عن بديل صحي لشيء ما عليك فقط الحصول عليه. لديك ضعف شديد في قطع الحلوى ، ولا تريد التخلي عن تلك الجرعة اليومية من الشوكولاتة؟ اشترِ حقيبة من الإصدار المصغر ، واكتفي بواحدة أو اثنتين من تلك في اليوم. إذا كنت بحاجة إلى فصلها في أكياس للوجبات الخفيفة ووضع علامة عليها بيوم الأسبوع لتلتزم بذلك ، فافعل ذلك.

للحفاظ على نظامك الغذائي تحت السيطرة ، لا تشعر أنك بحاجة إلى تقييد أي طعام معين. من خلال القيام بذلك ، ستشتهي هذا الطعام أكثر وسيؤدي ذلك إلى إبعاد نظامك الغذائي تمامًا عن المسار الصحيح. فقط تناول الطعام غير الصحي باعتدال وستكون بخير.

ابحث عن صديق لديه نفس أهدافك في إنقاص الوزن. يمكن أن يساعد وجود صديق مقرب أو فرد من العائلة يرغب في الحصول على شكل جيد في تحفيزك على عدم التراخي في تحقيق أهدافك. يمكنك تشجيع بعضكما البعض والتحدث عن الأشياء التي تعمل ، وكذلك الأشياء التي لا تعمل.

الآن بعد أن أصبح لديك قدرًا كبيرًا من المعلومات وبعض النصائح القيمة لتطبيقها على حياتك ، فأنت متأكد من حصولك على نتائج إنقاص الوزن التي تأمل في الحصول عليها. ضع كل نصيحة في الاعتبار أثناء اتخاذ قرارات اللياقة البدنية والنظام الغذائي طوال كل يوم.
مصدر المعلومات جراح سمنة في مصر




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 11:07 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign