العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــدى التـحــليـل الفني ومـوجات اليـــوت
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-20, 02:39 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
نووران عمرو

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

نووران عمرو غير متواجد حالياً

         منتــــــدى التـحــليـل الفني ومـوجات اليـــوت   افتراضي خدمات السباكة: حل ومنع انفجار الأنابيب

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



يعاني أصحاب المنازل والشركات على حد سواء من مضاعفات السباكة مثل انفجار الأنابيب مع تغير المواسم. تتمتع الأنابيب داخل الجدران الخارجية أو خارج الهيكل بإمكانية قوية للتجميد في درجات الحرارة الباردة ، وسوف تنقسم في بعض الأحيان عند عكس هذه العملية. خدمات السباكة ضرورية في كثير من الحالات لضمان تخفيف المشكلة. يحدد الموقع مدى اتساع نطاق الإصلاح في هذا النوع من حالات نظام المياه. يتطلب الأنبوب المؤدي إلى صنبور خارجي مع سهولة الوصول خطوات صغيرة ويكون أقل عملًا من أنبوب مخفي بين الجدران الخارجية أو أسقف المبنى. إن وجود متخصص في خدمات السباكة لتقييم الوضع هو أحد أفضل الطرق لتحديد كيفية حل المشكلة.

اترك إصلاحات واسعة النطاق لخدمات السباكة

لا تقتصر خدمات السباكة فقط على الحوض أو المرحاض المتسرب ؛ كما أنها تتضمن المهام التالية للمنزل أو العمل:

تركيب الأجهزة والأنابيب
التفتيش
كشف التسرب أو الحماية
مساعدة الذوبان
إزالة جذور الشجرة
تصريفات التصريف
ممارسات السباكة العامة
الامتثال للقوانين
يمكن القيام بالعديد من الوظائف عن طريق خدمة السباكة لحماية الهيكل ، والحفاظ على الماء أو الطاقة ، وتخفيف المضاعفات التي يعاني منها الملاك. يبلغ متوسط الأنبوب المتفجر حوالي خمسين رطلاً من الضغط ، مما يؤدي إلى رش الماء بالقوة عند وجود مشكلة. من السهل اكتشافها عند اتباع مسار المياه المنتجة. تتكون الأنابيب المنزلية النموذجية من النحاس الملحوم بأنواع مختلفة من التركيبات. الحديد المجلفن هو مادة أخرى موجودة في الهياكل القديمة ، ولكن تم تركها في منازل جديدة بسبب انسداد الرواسب المعدنية.

تشير البقعة الهائلة على السقف إلى حدوث تسرب ؛ ومع ذلك ، غالبًا ما تكون هناك حاجة إلى التحقيق لأن الماء يمكن أن يشق طريقه من منطقة أخرى وأسفل نقاط تأطير الهيكل. تحديد موقع التسرب هو الخطوة الأولى نحو الإصلاح ، ويوصى بإغلاق مصدر المياه إلى هذه المنطقة حتى يمكن حل المشكلة. يجب استبدال الجزء التالف للحصول على إصلاح دائم ؛ ومع ذلك ، يمكن للمالك إجراء خطوتين وقائيتين كحل مؤقت حتى يتم إكمال المهمة. يمكن استخدام مشبك إصلاح ذو غطاء مطاطي على المنطقة لمنع التسرب الإضافي.

يوصى بخدمات السباكة عندما لا تتوفر الأدوات أو الخبرة لقطع واستبدال قسم الاندفاع. يمكن اتخاذ الإجراءات قبل أن يبدأ الطقس البارد في تجنب هذه المشكلة. ابدأ بتحديد الأنابيب مع إمكانية التجميد في جميع أنحاء الهيكل ثم قم بتغطيتها بعزل مصمم خصيصًا. يمكن أيضًا تطبيق شريط التسخين الكهربائي في المناطق التي يكون فيها التجميد شائعًا. اتخذ إجراءات للحفاظ على تدفق المياه خلال هذه المناطق من نظام المياه في الأيام عندما يكون باردًا بشكل خاص. يجب تصريف الأنابيب في أي مبنى يستخدم على أساس موسمي. في حالة حدوث انفجار ، من الأفضل تصحيح الوضع مؤقتًا ثم الاتصال بخدمة سباكة مهنية لإجراء الإصلاح.




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 12:21 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign