العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-20, 04:38 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
دااليا

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

دااليا غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي مقاول مظلات بالرياض

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



[IMG]https://amaralmmlka.com/wp-content/uploads/2020/07/116643609_582976235709438_2690600839216654524_n.jp g[/IMG]


مقاول مظلات بالرياض ، بتصاميم عملية توفر أقصى قدر من الحماية، وأعلى إمكانية لاستغلال المساحة، تقوم شركة إعمار المملكة ببناء وإقامة وتركيب المستودعات والهناجر المخصصة للأغراض المختلفة المتعلقة بتخزين المعدات والبضائع.
لدى شركة إعمار المملكة الخبرة الكافية لتنفيذ جميع أنواع المستودعات وعلى أي مساحة بمواصفات مهنية عالية القيمة، مع معايير حماية تتم مراجعتها من قبل مهندسين متخصصين.
نحن نهدف إلى توفير شروط السلامة والاستفادة العملية من المساحات المخصصة للهناجر، لذلك نعتمد في شركة إعمار المملكة على خامات معتمدة لإنشاء المستودعات سواء مواد البناء التقليدية أو الأسقف المعدنية، علاوة على اختيار فواصل داخلية متينة مضادة للحريق.
توفر شركة إعمار المملكة كذلك أعمال صيانة وعزل أسطح الهناجر، وتتنوع خدمات العزل ما بين العزل الحراري باستخدام طبقات عزل شديدة المقاومة لتوصيل الحرارة، وذلك للحفاظ على درجة الحرارة الطبيعية داخل المستودعات في الحدود المثالية، وهذا يعني قدرة أعلى على الحفاظ على البضائع والمعدات من التلف.
إلى جانب العزل الحراري لأسطح المستودعات والهناجر، هناك أيضًا العزل المائي الذي يستهدف تطبيق مادة واقية مضادة للرطوبة لمنع فرص صدأ المواد المعدنية المكونة لأسقف المخازن.
تمتلك شركة إعمار المملكة مجموعة من الفنيين أصحاب الخبرة في أعمال الحدادة والمختصين بتركيب أقف المستودعات المعدنية بمهارة ودقة عالية، مع توفير جميع عوامل الأمان، واختيار أفضل الخامات المطلوبة والإشراف على التنفيذ من قبل المهندسين المختصين ومراجعة المواصفات المطلوبة.
تتخصص شركة إعمار المملكة في إقامة المظلات والسواتر من جميع الأنواع، حيث يقوم فريق العمل لدينا بتنفيذ عدد متنوع من التصاميم الخاصة بالمظلات، ولدينا الخبرة الكافية لإقامة المظلات المعدنية، لأماكن انتظار السيارات وللحدائق، مع توفير خدمات العزل والصيانة التي توفر حماية المظلات المعدنية من الصدأ والتآكل.
يمكنك الاعتماد على شركة إعمار المملكة، لتنفيذ الهناجر والمستودعات أو تركيب المظلات وعزل الأسطح ، وذلك على أية مساحة وبأعلى خدمة وبأجود الخامات.
للمزيد عن خدماتنا يمكنكم زيارة موقعنا: إعمار المملكة




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 11:36 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign