العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-06-20, 07:11 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
عاادل

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

عاادل غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي شركة تعقيم منازل بالرياض

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



شركة تعقيم منازل بالرياض
إذا كنت قد شممت رائحة سجاد عفن أو رطب أو دوست على سجاد مبلل ، فإن الجواب واضح. تحتاج إلى شركة نوران وتنظيف السجاد الفريد والفعال الذي يجف بسرعة. نستخدم منظف كربونات حاصل على براءة اختراع ويتم تطبيقه باستخدام آلة رش منخفضة الضغط ، تغطي سجادتك بملايين الفقاعات الغازية المجهرية (بدلاً من أطنان من الماء). تنفجر هذه الفقاعات الصغيرة من الأوساخ والأوساخ من ألياف سجادتك وترفعها إلى السطح حيث يتم استخراجها وتنظيفها بسهولة. باستخدام طريقة التنظيف المكربن لدينا ، يمكننا استخدام كمية أقل بكثير من المياه من معظم منظفات البخار. هذا هو السبب في أن السجاد الذي يتم تنظيفه ويجف في غضون ساعة إلى ساعتين فقط ، وليس أيامًا.
شركة تعقيم بالرياض
تتميز منظفات البخار بنهج مختلف تمامًا في تنظيف السجاد. تعمل آلات التنظيف بالبخار عن طريق إطلاق دلاء مليئة بالماء الساخن والصابون على سجادتك. في عالم مثالي ، سيتم امتصاص كل هذا الماء والصابون من خلال الماكينة. ومع ذلك ، ليس هذا هو الحال عادة ، وهذه الطريقة في تنظيف السجاد يمكن أن تترك وراءها الكثير من الماء والمخلفات اللاصقة التي تجذب الأوساخ. التنظيف بالبخار يجعل السجاد يبدو نظيفًا لفترة زمنية قصيرة ، لكن بقايا الصابون التي تتركها يمكن أن تتسبب في اتساخها بسرعة. ثم عليك الاتصال بهم مرة أخرى لإزالة البقع نفسها! ومع كل هذه المياه الزائدة ، سوف تنتظر وقتًا أطول حتى يجف السجاد ، في حين أن العفن والفطريات الضارة تتمتع بمناخ مثالي للنمو.
تنظيف سجاد بالخبر
تعمل السجاد كمرشحات هواء طبيعية في منزلك ، وتحبس الغبار والمواد المسببة للحساسية والجراثيم من الهواء وتحفظها من رئتيك. مع مرور الوقت ، على الرغم من ذلك ، يمكن أن تتراكم هذه الجسيمات ، وفي النهاية ، يمكن إطلاقها مرة أخرى إلى منزلك بتركيزات أكبر. قد لا يكون العديد من أصحاب المنازل على دراية بهذه المشكلة ويعانون من الآثار الصحية السلبية دون أن يدركوا أنها حلول بسيطة متاحة.
شركة تنظيف سجاد بالدمام
يختار البعض استئجار منظف بخاري للسجاد محترف للذهاب إلى المنزل وتنظيف السجاد لهم. سيشتري الآخرون أو يستأجرون منظف السجاد البخاري الخاص بهم ويصارعون مع الماكينة قبل أن يلقيوا أيديهم أخيرًا ويتصلوا بمحترف على أي حال. من الممكن بالتأكيد تنظيف السجاد بالبخار بنفسك ، ولكنه يحمل نفس المشاكل مثل استئجار منظف بخاري للسجاد المحترف مع المتاعب الإضافية للمصارعة مع قطعة من المعدات غير العملية. يوجد حل احترافي أفضل متاح.

عملية استخراج الكربونات الساخنة المملوكة لنا مقابل التنظيف التقليدي بالبخار
ليست كل خدمات تنظيف السجاد متساوية
عند البحث عن منظف سجاد عالي الجودة ، ضع في اعتبارك أنه لا يتم إنشاء جميع خدمات تنظيف السجاد على قدم المساواة. هناك العديد من العوامل الرئيسية التي تفصل بين عملية تنظيف عالية الجودة للسجاد والتي توفر تنظيفًا صحيًا للسجاد والمنزل من تلك التي تغمر السجاد بسعة غالونات من الماء والمنظفات القاسية. توضح هذه العوامل لماذا يوفر نظام استخراج الكربونات الساخنة الفريد في تجربة تجفيف أعمق وأسرع وأكثر صحة للسجاد من خدمات التنظيف بالبخار النموذجية.
المصدر: نوران




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 06:29 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign