العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-20, 10:11 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
kmalrami

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

kmalrami غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي كيف تشتري بيتكوين في السعودية

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



كيف تشتري بيتكوين في السعودية

المملكة العربية السعودية موطن لحوالي 33 مليون مواطن وهي مصدر عالمي للبترول والصناعات ذات الصلة. تعد البلاد مركزاً للتجارة في الشرق الأوسط والعديد من البلدان في جميع أنحاء العالم. للتعامل مع تبادل النفط ، تقبل العديد من الشركات العملات الأجنبية مثل الين واليوان وون والدولار الأمريكي واليورو والعديد من الدولارات الأخرى.




ونتيجة لذلك ، أصبحت البيتكوين والعملات المشفرة الأخرى طريقة شائعة جدًا للدفع مقابل صرف العملات الأجنبية ويستخدمها الناس في جميع أنحاء العالم. هناك العديد من الطرق للحصول على البيتكوين. يمكن لأولئك الذين يمكنهم تحمل تكاليف استخراجها الحصول عليها مباشرة في محافظ البيتكوين الخاصة بهم ، في حين أن أولئك الذين يتاجرون بها يمكنهم القيام بذلك باستخدام العديد من الأساليب.




التبادل الرئيسي للعملات المشفرة للمواطنين في منطقة الشرق الأوسط هو BitOasis وهي محفظة المستهلك للبيتكوين والتبادل الفوري. BitOasis هي أول منصة تقدم خدمات شراء وبيع وتداول العملات الرقمية في الشرق الأوسط وتخدم منطقة الخليج بأكملها.




تشمل بدائل BitOasis CEX.IO و Coinmama و Paxful و LocalBitcoins التي تعتبر معاملات متبادلة عالميا لبيع وشراء البيتكوين والعملات الرقمية الأخرى. نوصي بنقل عملتك المشفرة إلى محفظة آمنة بعد الشراء من البورصة.




يمكن للتجار الذين يرغبون في تحقيق ربح إلقاء نظرة على Etoro التي تحتوي أيضًا على الأسهم والسلع والعملات المتاحة للتجارة. Etoro هي طريقة شائعة للناس لاستثمار محافظهم في أصول أخرى غير الدولار.




بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في شراء البيتكوين شخصيًا ، يوجد في الواقع جهاز صراف آلي بيتكوين موجود في مدينة جدة. هذا هو جهاز الصراف الآلي الوحيد في Bitcoin في المملكة العربية السعودية ، ولكن قد يكون هناك المزيد من الأجهزة المثبتة في الدولة قريبًا.

المصدر

https://www.smartbitcoininvestments.com/buy-bitcoin-in-saudi-arabia/




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 10:35 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign