العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-08-19, 06:27 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
مكه محمد

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

مكه محمد غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي فساتين زفاف رومانسية تتميز بالهدوء والفخامة للعروس

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



معانا مش هتحتاري فاختيار فستان زفافك او فستان للمناسبات
يتوقف اختيار كل فتاة أو سيدة لفساتين السهرة على طبيعة الجسم والوزن والطول، وكلما اختارت المرأة ما يناسبها من الألوان وطريقة التفصيل، كلما زادت طلتها جمالا وأناقة، لنتعرف فيما يلي على بعض النصائح لاختيار فستان سهرة جذاب ومميز.
1. اختيار اللون
من المهم جدا الحرص على اختيار اللون الذي يناسب البشرة حتى لا يظهر الوجه شاحبا، فالمرأة ذات البشرة السمراء عليها اختيار فساتين سهرة ذات ألوان دافئة، ومنها الأحمر والذهبي، أما المرأة ذات البشرة فاتحة اللون فعليها اختيار ألوان فاتحة مثل الأبيض أو الفضي أو الفوشية أو الزهري أو الأوف وايت، ويمكن لكليهما ارتداء اللون الأسود بشرط اختيار ما يناسبه من إكسسوارات ومجوهرات.
اجمل فساتين زفاف
2. اختيار شكل يناسب الجسم
يختلف جسد كل امرأة عن الأخرى، وبشكل عام لا بد أن يكون فستان السهرة ملائما لجسد المرأة، فالنساء صاحبات الجسد الممتلئ عليهن اختيار فساتين واسعة في المناطق التي تتجمع بها الدهون وألا تكون ضيقة حتى لا تعيق حركتها من ناحية أو تظهرها بشكل غير ملائم من ناحية أخرى، وأن تكون الأقمشة ناعمة مثل الحرير والساتان.
موديلات فساتين سهرة
3. نوع القماش
من المهم اختيار نوع القماش الذي يناسبك، وبشكل عام فإن أغلب فساتين السهرة تكون مصنوعة من الشيفون والساتان والتل، وعليك اختيار الأفضل لك والذي يناسب ذوقك وشكل جسدك.
فساتين سواريه محجبات دانتيل
4. طول الفستان
عليك اختيار طول الفستان الذي يناسب طبيعة ملابسك، فإذا كنتِ من المحجبات لن تلائمك الفساتين القصيرة، واحرصى على اختيار الفساتين الطويلة، وبالنسبة لغير المحجبات يختلف طول الفستان على حسب الطول، فالمرأة طويلة القامة عليها اختيار الفساتين القصيرة، أما المرأة قصيرة القامة يمكنها اختيار فساتين طويلة مع اختيار حذاء بعكب عالي يغطيه الفستان وخاصة من الخلف.
5. الإكسسوارت والمجوهرات
يجب الحرص على اختيار الأكسسوارات التي تناسب موديل الفستان الذي تم اختياره، وذلك بعد قياس الفستان والتأكد من ملاءمة لونه وشكله للجسد، وفي بعض كتالوجات موديلات الفساتين توجد أشكال للأكسسوارات والمجوهرات التي تتلاءم مع كل فستان.





نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 04:14 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign