العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منــــــتدى السياحــــة والســــــفر والرحـــلات
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-02-19, 02:20 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
ميدو القطب

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ميدو القطب غير متواجد حالياً

         منــــــتدى السياحــــة والســــــفر والرحـــلات   افتراضي العلاج في تايلند شركة يا مرحبا

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



ولكن ، إلى جانب التدليل الفخم ، ما الذي تقدمه تايلاند بالضبط كوجهة سفر طبي؟

مع أكثر من 400 مستشفى خاص ، يقدم العديد من المعايير العالمية والأطباء والمتخصصين المدربين في كليات الطب الأمريكية أو الأوروبية ، وأحدث التقنيات ، تعد تايلاند بتقديم رعاية طبية عالية الجودة مقابل جزء بسيط من تكلفة نظيراتها الغربية حيث يبحث العجميع لكل تلك الاسباب عن العلاج في تايلند لان الخدمة ممتازة بمقابل رخيص. .

الباهت التايلندي لديه سعر صرف مناسب للغاية بالمقارنة مع الدولار الأمريكي أو اليورو. هذا ، عندما يقترن مع انخفاض التكاليف الطبية بشكل عام ، ويمر مدخرات ضخمة على طول للمسافر الطبي ولذلك نحن شركة يا مرحبا افضل مركز تنسيق طبي في تايلند. قد يتوقع المرء أن يدفع أقل من 20٪ من تكلفة الإجراءات المماثلة لتلك الموجودة في المستشفى الغربي. قد تكلف بعض الإجراءات الطبية أو طب الأسنان أو التشخيص أكثر من 700 إلى 800٪ في الولايات المتحدة بالمقارنة مع تكلفتها في تايلاند!

تبذل مستشفيات تايلند قصارى جهدها لجعل إقامة السائح الطبي تجربة خالية من المتاعب. لذا ، ولتقليل أي حاجز لغوي محتمل ، فإنهم يستخدمون موظفين يجيدون اللغة الإنجليزية بطلاقة. العديد من الأطباء والمتخصصين تلقوا تدريبًا في الخارج. سعياً منها لتلبية الطلب ، قامت بعض المستشفيات بتوظيف أفراد يتحدثون اللغة العربية لتلبية احتياجات بعض ضيوفهم الأجانب. مع الاهتمام بالتفاصيل ، من الواضح أنهم مصممون على بذل المزيد.

تقدم تايلاند مجموعة كاملة من خيارات الرعاية الصحية والطبية ذات الجودة العالية ، من الجراحة التجميلية والتجميلية إلى علاج العين بالليزك. إجراءات فقدان الوزن ، مثل جراحة اللفة ، والرعاية القلبية ، ورعاية الأسنان ، والعمليات الجراحية الاختيارية

تنضم الحكومة في هذه الجهود لتوفير عطلة طبية خالية من المتاعب من خلال السماح للزوار من العديد من الدول بالإقامة لمدة تصل إلى 30 يومًا دون الحاجة إلى تأشيرة. وبمجرد وصولك إلى تايلاند ، إذا قررت تمديد إقامتك ، فستتوفر تمديد شهر واحد لحوالي 50 دولارًا. يمكن الحصول على التأشيرات لمدة شهرين بسهولة من خلال السفارة التايلاندية في بلد المسافر. للزيارات لأكثر من 60 يومًا ، يمكن للمسافر التقدم بطلب للحصول على تأشيرة لغير المهاجرين.

وبصرف النظر عن المزايا العديدة لاختيار العلاج الطبي في تايلاند ، فإن الأمة هي مكان عاطفي شهير للغاية ، غني بتاريخها وثقافتها. تشتهر تايلاند ببوذاها وشواطئها الرملية المدارية وفرصها التسويقية الرائعة من صخب بانكوك إلى الحياة الليلية المزدهرة ، من المنتجعات الفاخرة والمريحة إلى مجموعة واسعة من المأكولات الآسيوية ، ولديها ما تقدمه للجميع. لذا قم بزيارة "أرض الابتسامات" والجمع بين الرعاية الصحية والإقامة المبهجة لقضاء العطلات.

العلاج في تايلند شركة يا مرحبا




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 04:34 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign