العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-10-15, 08:43 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
ابن الاجواد

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ابن الاجواد غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   افتراضي لهذا السبب كرهنا المنتديات واتجهنا للتويتر

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



المنتديات بكل أسف خصصوها أصحابها للتطبيل حتى ولو تضرر منها الكثير

شوفو بكل منتدى اللي يطبل آخذ راحته واللي يحذر تغلق مواضيعه ويوقف

وبهذه الإتجاه وبعد أن خسر الكثير أموالهم هجرو المنتديات واتجهو للحريه

تويتر

وبما أننا بسنه جديده أسأل ربي يجعلها سنة خير علينا وعليكم وعلى بلادنا

وعلى أمتنا عامه أنصح أصحاب المنتديات وأقول اتقو الله الناس خسرت كثير

وأنتم من الأسباب

يقول جرير استثماري موبايلي ستحقق ارباح وإذا بها تحقق خسائر فادحه

من المسؤل ؟؟




نشر

 










رد مع اقتباس
قديم 22-10-15, 10:28 AM رقم المشاركة : 2
الكاتب
واايل

كــاتب مُميَّــز

 

احصائيتي





آحدث المواضيع
الإتصال

واايل غير متواجد حالياً

 



الله يعطيك العافية













واايل
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـدفــــــــــــــــــــــــــــــي
لست مضاربا (بسبب توجهي الاستثماري )لكني أشارك في هذا الصرح تقديرا لمسؤوليه ولأعضائه
بدعوة صادقة لكل من ساهم في نصح ونفع اخوانه من خلال معلومة أو تحليل ودراسة أوخبرة
رد مع اقتباس
قديم 22-10-15, 11:09 AM رقم المشاركة : 3
الكاتب
مسامح

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

مسامح غير متواجد حالياً

 



اخوي حتى تويتر فيه من النصابيين والكذابيين والمصرفين ما الله به عليم













رد مع اقتباس
قديم 22-10-15, 12:40 PM رقم المشاركة : 4
الكاتب
نديم الشاشة

مُشرف عام شبكة المُتداول

 

 الصورة الرمزية نديم الشاشة

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

نديم الشاشة غير متواجد حالياً

 



حكِّم عقلك أخي الكريم ، وقد يكون من كتب عن حُسن نيَّة ، وقد يكون خلاف ذلك ..!
وبناءً عليه لا يُؤخذ بما يُكتب دوماً حتى في ظل وجود ثقات ..













نديم الشاشة
- - - - - - - - - -

" سبحانك اللهمّ وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوبُ إليك "
رد مع اقتباس
قديم 22-10-15, 01:07 PM رقم المشاركة : 5
الكاتب
محمد الغفيله

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

محمد الغفيله غير متواجد حالياً

 



صدقني المشكله اجتماعية اكثر منها تقنية

كثير من المعرفات اذا احسنا النية مايحترم نفسه بداعي انه يكتب باسم مستعار بالمنتديات
ولا يوجد مايخسره
لصعوبة المتابعة من قبل المشرفين يفلت من الايقاف

في تويتر نفس المعرفات وبالذات الرنانه موجودة
تجد الفاظهم متزنة وكذلك طرحهم للمعلومات

ليس السبب انه صار مؤدب بالتويتر على عكس المنتديات

ولكن بتويتر يهمه المتابعين اما للتباهي بعددهم او لمردود الدعاية

اما ارباح موبايلي اعتقد ان الشركة استخدمت خدعة بتسريب اخبار تحقيق ارباح كبيرة

انساق خلف هذه التسريبات معرفات معروفة بالمنتديات

واول من خدع بهذه التسريبات ميرلنش وان كنت اعتبره حسن النية

جرير وغيره انساقوا خلف معلومة ميرلنش طمعا بمعلومة للتباهي بها فأكلوا الطعم كما اراد من سرب الخبر













محمد الغفيله فن التعامل مع الآخرين في ثلاث: * خُذِ العفوّ * وَأمُرْ بالمعروف * وأَعرض عن الجاهلين.
رد مع اقتباس
قديم 22-10-15, 02:28 PM رقم المشاركة : 6
الكاتب
الريس

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الريس غير متواجد حالياً

 



فعلا صدق من قال المثل الشهير سعيد أخو مبارك , فتويتر كما هى المنتديات فيها من في قلبه مرض وفيها من يريد الاجر من الله وهو ناصح أمين , وقد اختلط الحابل بالنابل . من ورط الناس بتكوين بسعر فوق 80 ريال للسهم ,اليس بلاميعاد بتويتر وهو كذ لك من ورط الناس بالأمس القريب بالطيار ب83 ريال للسهم , ولاننسى الشربكة والعبدالكريم وغيرهم من المصرفين في تويتر , أما من معرفه جرير فحدث ولاحرج واذا نزل سعر سهمه الموصى عليه قال ان معرفه مخترق , وغيرهم كثير وتابعو ارهاصات معرف خبير محترف وابوبكر والقائمة تطول , وليس على من تورط في توصياتهم الاقول حسبى الله ونعم الوكيل .













رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 09:32 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign