العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-14, 02:40 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
القاسم المشترك

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

القاسم المشترك غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   افتراضي "مجموعة اتصالات" تؤكد ثقتها في تجاوز "موبايلي" للبيانات المالية بنجاح

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



أكدت دعمها للإجراءات المتخذة من مجلس إدارتها وما يتعلق بلجنة التدقيق

"مجموعة اتصالات" تؤكد ثقتها في تجاوز "موبايلي" للبيانات المالية بنجاح

عبدالله البرقاوي- سبق- الرياض: أكدت مجموعة "اتصالات"، اليوم الخميس، أنها تتابع الأمور المتعلقة بالبيانات المالية لشركة "موبايلي"، والتي انعكست على نتائج الربع الثالث للشركة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا الأسبوع، مبينة أنها تعلم أن مجلس إدارة "موبايلي" ولجنة التدقيق الداخلي في الشركة قد باشرت بمراجعة دقيقة وشاملة لهذا الموضوع، مشيرة إلى أنها تناقش معهم -حالياً- بعض الإجراءات الأخرى التي يمكن اتخاذها.



وأكدت المجموعة أنها تدعم كل الإجراءات التي تم اتخاذها من قبل مجلس إدارة "موبايلي" ولديها ثقة كاملة في الشركة وفي قابليتها على تجاوز هذه الأمور بنجاح.



يشار إلى أن "موبايلي" إحدى أكثر الشركات نجاحاً في المنطقة، وتتمتع بأسس متينة وإمكانيات ابتكارية كبيرة وكادر مؤهل لديه كل الثقة فيه أن يُمكّن الشركة في التغلب على التحديات الراهنة لتستعيد نموها في وقت قريب.



وتعمل مجموعة "اتصالات" على دعم "موبايلي" لاتخاذ كل الإجراءات في هذا الوقت لمواصلة النجاح, والتعاون الكامل مع جميع الجهات المعنية وذوي الصلة؛ حيث تقوم المجموعة بالتنسيق والتواصل مع الهيئات الحكومية المعنية في المملكة العربية السعودية وستبقيها على اطّلاع كامل بخصوص كل الإجراءات التي يتم اتخاذها.



وتولي "اتصالات" أهمية كبرى لعملائها في جميع الأسواق؛ حيث يعتبر سوق الاتصالات السعودي في غاية الأهمية بالنسبة لمجموعة "اتصالات"؛ نظراً لما يوفّره من إمكانات وفرص كبيرة لنمو أعمال "موبايلي"، التي تشهد حالياً تحولاً سيؤهلها لأن تصبح من أبرز اللاعبين في قطاع أنظمة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات المتكاملة في المملكة.



يُذكر أن "اتصالات" جرى تأسيسها منذ أكثر من 30 عاماً؛ حيث تعمل مجموعة "اتصالات"، اليوم، في 19 سوقاً منتشرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، ملتزمة بالقوانين والتشريعات المعمول بها في كل البلدان التي تعمل بها، وتلتزم بأعلى معايير الشفافية وحوكمة الشركات، وهو ما ينطبق أيضاً على فريق الإدارة التنفيذية الذي يعتمد أعلى المعايير الائتمانية والأخلاقية في العمل.




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 02:42 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign