![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 1 |
منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
بسم الله الرحمن الرحيم
![]() الامير نايف رحمه الله رحمه واسعه وجميع موتى المسلمين الطائف محمد بن حراص: وجه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بمنع مندوبي الشركات لتسويق سلعهم عن طريق دخول المنازل أو الاتصال بالهواتف المنزلية، حيث إن هذا الأسلوب لا يخدم إلا المصلحة الخاصة، كما أنه لا يخلو من الآثار السلبية والاقتصادية والاجتماعية والأمنية، وأن هناك قنوات تسويقية بديلة كالأسواق والمعارض التجارية ووسائل الإعلام المختلفة المرئية والمقروءة والمسموعة، إضافة إلى الانترنت وغيرها من الوسائل التسويقية المعروفة. هل يعلم رئيس شركة الاتصالات السعوديه الجديد هذا الامر وان ما يقوم به مندوبي شركة الاتصالات السعوديه هذه الايام من طرق ابواب المنازل صباحاُ ومسائاً لعرض خدمات طلب تركيب الهاتف ..؟؟؟ ممنوع اذا غاب الرقيب !!!! |
|
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 2 | |
شي جيد بان صاحب الخدمة يعرض عليك خدمته وانت في منزلك |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 3 | |
حقيقه يجب ان تقال الشركه تقدم خدمات اكثر من رائعه |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 4 | |
اولا : لم تمنعه وزارة الداخليه عبثاُ ..؟ فهي ادرى مما حصل من سوابق من بعض مندوبي المبيعات
ثانياُ : رقم 907 تضغط باصبعك ويخدمك ويكفي لمذا ارسال مناديب |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 5 | |
لم نتكلم عن خدماتها سلباُ او ايجاباُ
ننوه عن عدم احترام الانظمه |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 6 | |
الاتصالات لا تذهب للبيوت الا اذا طلب المواطن خدمه منهم تستوجب حضورهم وتركيبها |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 7 | |
امنيا فيها خطر كبير وفيها مفاسد اكبر |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 8 | ||
اقتباس:
نحن نتكلم عن ممن يطرق ابواب البيوت واذا قلنا من قالوا اشغلونا مناديب الاتصالات.؟؟ كل يوم تبي فايبر او تبي خطوط اضافيه ..؟ انا تكلمت معهم بكل صراحه ووضحت لهم ان هذا غير قانوني |
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 9 | |
[quote=صـاهـود بـلـش;2288922] اولا : لم تمنعه وزارة الداخليه عبثاُ ..؟ فهي ادرى مما حصل من سوابق من بعض مندوبي المبيعات شكرا على التنبيه وانا فهمت الموضوع خطأثانياُ : رقم 907 تضغط باصبعك ويخدمك ويكفي لمذا ارسال مناديب والمنع في محله والله يحفظ دولتنا من كل مكروه |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 10 | |
القوي الله سبحانه .. باعتقادي ان المواطن يتحمل جزء |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 11 | |
ملاحظة في محلها الأخ صاهود ...
هذه الحالة حصلت في تركيب خطوط الألياف الضوئية ... ويبدو لي أن هناك تنافسا بين موظفي الجهة المسئولة عن التركيب وأتوقع أنها مقاول وليس موظفي الشركة نفسها ... يتصل بالمنزل أكثر من شخص ليأخذ موعدا للتركيب ... وفي نفس الوقت يتسابق الفنيون لدق الباب لتركيب الخط قبل غيرهم وبدون موعد ... ويأتي الفني على الموعد ليكتشف أن فنيا غيره قام بالتركيب ... كان إزعاجا شديدا بالهاتف وعلى الباب ... يفترض أن الشركة تنبهت للمشكلة مع التجارب التي مرت بها وسيطرت على الفوضى في عملها ... ***** تجربتي مع الإتصالات أن كل شيء لها يعمه الفوضى ... ولكنها الفوضى الخلاقة ... (الله يقطع كوندوليسا رايس ومن لف لفها من أتوا لنا بهذه الأفكار الهدامة) ... كل مرة تطلب خدمة من نوع أو آخر تجد خطأ في الفاتورة ... يضيفون لك فاتورة الخدمة الجديدة ولكن لا يوقفون فاتورة الخدمة القديمة ... فتدفع قيمة خدمتين وأنت تستخدم واحدة فقط ... ولكن لا يخطئون في إعفائك من أي تكلفة !!! هذا حصل معي أكثر من مرة ... أحدها عند تركيب خط الألياف الضوئية (الفايبر) ... حيث إحتسبوا إشتراك الخدمة القديمة العادية ومعها إشتراك الخدمة الجديدة الألياف الضوئية .. ولم يعدلوها إلا بالإتصال بهم ... وما أكثر من لا يتصل ولا يراجع الفاتورة !!! إنتبهوا من مثل هذه الأخطاء التي تجدونها في الإتصالات السعودية وبكثرة ... ***** |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 12 | ||
اقتباس:
|
|||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 13 | |
قرارات كثيرة صدرت لكن المشكلة في التطبيق والمتابعة وهذا ما جعل التاجر أقوى من المسؤول الحكومي .. |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 14 | |
الاقوى طبعا وزارة الداخليه لكن الاتصالات اجلت موضوع ارقام سواء المجهولة بدون اثبات |
||
![]() |
![]() |
رقم المشاركة : 15 | |
اخواني دام السالفه تخص خدمات الاتصالات ارجو من لديه معرفه او طريقه للوصول لاكبر مسؤل بشركه الاتصالات. المضوع كالتالي لدي خط هاتف مع انترنت قبل اشهر اتصل بي موظف من 907 وقال عندنا عرض مجاني لترقيه الباقه لمده شهرين واذا رغبت ترجع للباقه السابقه اوكي بحكم عملي تم نقلي الي منطقه اخري حاولت الغاء الخط عن طريق 907 بدون جدوي المهم عقب وصولي لمقر اقامتي الجديد توجهت لمكتب الاتصالات عقب ماسددت الفاتوره قالو توجد فاتوره اخري لشهر 11 قلت اوكي عقبها قالو انت طالب تغير الرقم قلت لا قالو الرقم متغير قلت اخلصو علينا كم الرسوم قالو 20 ريال قلت اوكي ابي اخلص . قالو عليك غرامه لانك تبي تلغي الخدمه عقب الترقيه وما اكملت سنه قلت محد بلغني عموما الحل قالو نلغي الخط لمده خمسه ايام لا ما سددت الغرامه ترجع الخدمه اليا ودك تشتكي كلم رقم الشكاوي 8002444455 اذا ردو عليك قبل 20/25 دقيقه اسبوع والرد واحد النظام عطلان وانتهت خمس ايام ورجع الخط وانا غير موجود بالديره كلها ورساله الانصالات تصلني و تقول نشكرك علي التراجع عم الالغاء |
||
![]() |
![]() |
أدوات الموضوع | |
انواع عرض الموضوع | |
|
|