العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-10-12, 02:52 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
Turki550

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

Turki550 غير متواجد حالياً

         المنتــــــدى العـــــــام وســاحــــة الحـــــــوار   افتراضي "المدينة" تعتذر لـ"الهيئة" بعد 5 سنوات.. و"الإعلام" تغرمها 275 ألف ريال

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



قدمت اليوم صحيفة "المدينة" على صفحاتها اعتذارا مكتوبا لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر عن أخبار نشرتها قبل خمس سنوات لم تثبت مصداقيتها بخصوص حادث على طريق الخليل بالمدينة المنورة، فيما غرمت وزارة الإعلام الصحيفة 275 ألف ريال لعدم تحريها الدقة فيما نسبته لبعض رجال الهيئة من تهم لم تثبت صحتها.
وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم: "إشارة إلى ما نُشر بالعدد رقم 16414 في 24-3-1429هـ بعنوان (وفاة رجلين وامرأتين في حادث مروّع على طريق الخليل بالمدينة المنورة)، وبقية الأخبار المنشورة حول قضية حادثة الخليل.. حيث لم يثبت لدى الجهات القضائية أيّ تهم منسوبة لأعضاء هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، ولا علاقة لهم بأسباب الحادث.. لذا تعتذر «المدينة» عمّا نُشر عن تلك الحادثة قبل خمس سنوات من مواد نالت من الأعضاء الكرام".
وكانت اللجنة المختصة عن الشكاوى الإعلامية في وزارة الإعلام، قد أصدرت حكمها ضد صحيفة "المدينة" في قضية الخبر ذاته، بتغريم رئيس الصحيفة ٤٠ ألف ريال، وتغريم الصحفي الذي تولى نشر الخبر ٤٥ ألف ريال وتغريم صحيفة المدينة ١٩٠ ألف ريال، إلى جانب إلزام الصحيفة بنشر اعتذار لأعضاء الهيئة.




نشر

 










رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 06:54 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign