العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-12, 01:42 AM رقم المشاركة : 1
الكاتب
كاتم الأسرار

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

كاتم الأسرار غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   افتراضي المتكاملة تعيد سيناريو بروج .. نصائح وتوصية !!.

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



بسم الله الرحمن الرحيم


الموضوع عبارة عن فضفضة عن سوق الاسهم وحال بعض المتداولين فيه


للأسف البعض لا يزال لا يعرف كيف يدير محفظته وراس ماله وتجده يلعب من سهم الى سهم ومن خسارة الى خسارة وهو مبسوط
ولو سألته متى اخر مرة تصدقت لقال لك لا ادري !!؟
واذا تصدق اخرج اقل القليل من ماله وهو كل يوم يخسر الآلاف من المال ويحرقها بمغامراته الغير محسوبة أخرها متداولي سهم المتكاملة والمراهنة على فتح النسبة كل يوم والدخول فيه بسيولة جديدة والمحصلة خسارة 10% باليوم التالى !!؟


أخوانى سهم اعطى من 9 ريال ...
تعتقد المضارب راح يتفرج على الربح فى محفظته !!؟


قلتها سابقاً
من يريد ان يدخل سوق الاسهم لابد ان يعرف كم يصبر مالك العقار لكي ينال 10% من قيمة العقار !!؟
سنة كاملة هي المدة لكي ينال 10%
بينما لو ان المتداول اقتنع واخذ سهم مميزاته رائعة وصبر سوف ينال اكثر من 10%
والامثلة كثيرة منها على سبيل المثال ..
اسمنت الجوف من 14 ريال الى 21 ريال المكسب 50%
اللجين من 17 الى 23 ريال المكسب 35%
نما من 9 ريال الى 16 ريال 77% مكسب
والامثلة كثيرة


أسهم اراها جيدة


اللجين
23 ريال
وقف
22.25 ريال


نمــا
16.20 ريال
وقف
15.5 ريال


سبكيم
23.50 ريال
وقف
22.75 ريال


معدنية
38.80 ريال
وقف
37 ريال


الكابلات
20 ريال
وقف
19.50 ريال


النقل البحري
18.10 ريال
وقف
17.7 ريال


الأهداف بأذن الله 10% وزيادة


ومضة قلم
أخي المتداول المال مالك وهو احد مقومات الحياة فلا تهدره بضغطه زر دون تفكير فى نهايتها فأبنائك احق من المضارب فيها


دائماً اسعى الى ان تفرح اهلك وبالاخص امك وابوك وابنائك فلا تقصر عنهم بشئ فى حين انك تخسر الكثير والكثير فى سوق الاسهم


دمتم فى حفظ الله ورعايته




نشر

 










كاتم الأسرار
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ماأعنيه؟!
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟!
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..
أكتب ماأشعر به .. وأقول ماأنا مؤمن به ..
أنقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية ..
هي في النهاية .. مجرد رؤيه لإفكاري
مع كامل ووأفر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه ..
رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 02:00 AM رقم المشاركة : 2
الكاتب
ابو راس

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع


الإتصال

ابو راس غير متواجد حالياً

 



كلام في قمة الروعه. بارك الله فيك













رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 02:19 AM رقم المشاركة : 3
الكاتب
أبوعـلي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

أبوعـلي غير متواجد حالياً

 



حبيبي كلامك مو100% إلا 1000%
بس ياخي وش تسوي ومادام بالصفحة بالأولى البطل الشجاع يقول أنه دخول بـ39.3
للأسف تضليل بتضليل
لو كل موصي قالوا له ادفع 10 الاف تأمين لتوصياتك
كان شفتهم انحاشوا













رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 03:05 AM رقم المشاركة : 4
الكاتب
أبومهره

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

أبومهره غير متواجد حالياً

 



والعقارية مالها نصيب من الي انت كاتبه ؟













رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 07:58 AM رقم المشاركة : 5
الكاتب
الـوافـى

متداول مميّز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الـوافـى غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاتم الأسرار مشاهدة المشاركة

ومضة قلم
أخي المتداول المال مالك وهو احد مقومات الحياة فلا تهدره بضغطه زر دون تفكير فى نهايتها فأبنائك احق من المضارب فيها


دائماً اسعى الى ان تفرح اهلك وبالاخص امك وابوك وابنائك فلا تقصر عنهم بشئ فى حين انك تخسر الكثير والكثير فى سوق الاسهم



دمتم فى حفظ الله ورعايته

جزاك الله خير
رفع الله قدرك في الدنيا والاخره













الـوافـى إذا حفظت في اليوم 4 آيات تحفظ القرآن في 4 سنوات و 4 اشهر و 24 يوماً
وإذا حفظت في اليوم 8 آيات تحفظ القرآن في 2 سنتين و 2 شهر و 12 يوماً
وإذا حفظت في اليوم 12 آية تحفظ القرآن في 1 سنة و 5 أشهر و 15 يوما
وإذا حفظت في اليوم 16 آية تحفظ القرآن في 1 سنة و 1 شهر و 6 أيام
وإذا حفظت في اليوم 1 وجه تحفظ القرآن .. في 1 سنة و8 شهر و12 يوماُ
رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 08:33 AM رقم المشاركة : 6
الكاتب
راعي نجد

راعــــي نجــــد

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

راعي نجد غير متواجد حالياً

 



صاحب المتكامله لايمكن تمثله بمضارب بروج الرجال يفتح النسبه كل يوم من ااراد الخروج جاته فرصه اكثر من مره لكن بروج سكر عليهم الباب وضيع المفتاح...........حتى وصل 50 من 256 هاي

....................والمثل يقول ابعد عن الداب وشجرته................













رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 08:57 AM رقم المشاركة : 7
الكاتب
على النسبة

كــاتب مُميَّــز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

على النسبة غير متواجد حالياً

 



المهم الكلام ببلاش
شكرا لك

ترى السهم ممكن يلاوح بعد كذا لل100













رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 09:29 AM رقم المشاركة : 8
الكاتب
ابوريم عامري

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ابوريم عامري غير متواجد حالياً

 



مضاربها يبي يطلع منها ومتوهق لازم يرفعها علشان يطلع هذا العلم الاكيد













رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 10:08 AM رقم المشاركة : 9
الكاتب
كاتم الأسرار

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

كاتم الأسرار غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو راس مشاهدة المشاركة

كلام في قمة الروعه. بارك الله فيك

مرورك الاروع ... تمنياتي لك بالتوفيق ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعـلي مشاهدة المشاركة

حبيبي كلامك مو100% إلا 1000%
بس ياخي وش تسوي ومادام بالصفحة بالأولى البطل الشجاع يقول أنه دخول بـ39.3
للأسف تضليل بتضليل
لو كل موصي قالوا له ادفع 10 الاف تأمين لتوصياتك
كان شفتهم انحاشوا

لا تصدق كل ما يكتب فى المنتديات ...اخذ لك جولة على المنتديات بهدف معرفة الوضع العام للمتداولين والا فأن السوق اكبر منى ومن الجميع .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبومهره مشاهدة المشاركة

والعقارية مالها نصيب من الي انت كاتبه ؟

السهم يستحق الاستثمار بجزء من السيولة ولكن اخوي السهم ما تابعته لا استطيع ان اوصي عليه والا فأن فى السوق اسهم قد تكون افضل من الباقة التى اقترحتها انا .. اتمنى لك الربح فى السهم ان شاء الله

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـى مشاهدة المشاركة

جزاك الله خير


رفع الله قدرك في الدنيا والاخره

رفع الله قدرك فى الدنيا والاخرة اخوي وموفق للخير ان شاء الله


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي نجد مشاهدة المشاركة

صاحب المتكامله لايمكن تمثله بمضارب بروج الرجال يفتح النسبه كل يوم من ااراد الخروج جاته فرصه اكثر من مره لكن بروج سكر عليهم الباب وضيع المفتاح...........حتى وصل 50 من 256 هاي

....................والمثل يقول ابعد عن الداب وشجرته................


هذا الكلام ان الانسان يبعد الشر ويغنى له ... فلوسي عندي واسهم المضارب عنده .

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على النسبة مشاهدة المشاركة

المهم الكلام ببلاش
شكرا لك

ترى السهم ممكن يلاوح بعد كذا لل100

ما ضيعنا الا ممكن يروح ويمكن ينزل ... اخوي بالله عليك ايش عندها المتكاملة حتى تروح 100 ريال والا مثل ما قلت الكلام ببلاش والنهاية فلوسك تروح ببلاش .
دائماً فكر قبل ان تقرر


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوريم عامري مشاهدة المشاركة

مضاربها يبي يطلع منها ومتوهق لازم يرفعها علشان يطلع هذا العلم الاكيد

الشركة الى الان فى الوضع الغير سليم وهي الى الان لم تعلن عن النتائج والهيئة سوف تكون بين نارين اما ان تعيد الهيبة لها وتتأخذ قرار قوي بحق الشركات التى لم تعلن عن النتائج واما ان تفقد هيبتها فى السوق كما هو حاصل الان فى المضاربات العشوائية .
ننتظر ونرى ماذا يحصل فى قادم الايام













كاتم الأسرار
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ماأعنيه؟!
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟!
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..
أكتب ماأشعر به .. وأقول ماأنا مؤمن به ..
أنقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية ..
هي في النهاية .. مجرد رؤيه لإفكاري
مع كامل ووأفر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه ..
رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 10:39 AM رقم المشاركة : 10
الكاتب
المتنتف

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

المتنتف غير متواجد حالياً

 



يأخي اخوانك الان في مشكله..
اقل القليل سكوتك كفاية..زيادة الفلسفه تزيد من همومهم هم..
يأخي المتكامله ايام كانت بالعشرين..الجميع كان يحذر ويتفلسف..خالف الجميع
واتجه الى ٥٠ريال لفتره قصيره..وخذ مبرد..وخذ القصيم..وخذ صدق..وان لم تقتنع تكفيك بروج..

س/هل تعتقد انك في موضوعك هذا تحاول ان تخفف عن ملاك المتكامله..؟













المتنتف مضارب ثمار راكب معااك ولسان حالي يقول:
سأحمل روحي على راحتي * * وألقي بها في مهاوي الردى
فإمّا حياة تسرّ الصديق * * * وإمّا مماتٌ يغيظ العدى
رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 12:08 PM رقم المشاركة : 11
الكاتب
كاتم الأسرار

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

كاتم الأسرار غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

أخرها متداولي سهم المتكاملة والمراهنة على فتح النسبة كل يوم والدخول فيه بسيولة جديدة والمحصلة خسارة 10% باليوم التالى !!؟
المحصلة لمن راهن على السهم امس اليوم خسارة 10%













كاتم الأسرار
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ماأعنيه؟!
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟!
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..
أكتب ماأشعر به .. وأقول ماأنا مؤمن به ..
أنقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية ..
هي في النهاية .. مجرد رؤيه لإفكاري
مع كامل ووأفر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه ..
رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 04:36 PM رقم المشاركة : 12
الكاتب
كاتم الأسرار

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

كاتم الأسرار غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتنتف مشاهدة المشاركة

يأخي اخوانك الان في مشكله..
اقل القليل سكوتك كفاية..زيادة الفلسفه تزيد من همومهم هم..
يأخي المتكامله ايام كانت بالعشرين..الجميع كان يحذر ويتفلسف..خالف الجميع
واتجه الى ٥٠ريال لفتره قصيره..وخذ مبرد..وخذ القصيم..وخذ صدق..وان لم تقتنع تكفيك بروج..

س/هل تعتقد انك في موضوعك هذا تحاول ان تخفف عن ملاك المتكامله..؟

ومن قال لك انى كاتب الموضوع بخصوص اخواني متعلقي سهم المتكاملة !!؟
اخوي السهم خالف الجميع وارتفع ولكن ما يهمنى انا ان احافظ على راس مالى من الخسارة بأي شكل من الاشكال ...
اتمنى ان تنفك تعليقة المتعلقين قريباً .. والى الان الشركة لم تعلن النتائج كما جاء فى اعلان هيئة سوق المال ..
دمتم فى حفظ الله ورعايته













كاتم الأسرار
ليست مشكلتي إن لم يفهم البعض ماأعنيه؟!
وليست مشكلتي .. إن لم تصل الفكرة لأصحابها ؟!
فهذه قناعاتي .. وهذه افكاري .. وهذه كتاباتي بين يديكم ..
أكتب ماأشعر به .. وأقول ماأنا مؤمن به ..
أنقل هموم غيري بطرح مختلف ..
وليس بالضرورة ماأكتبه يعكس حياتي ..الشخصية ..
هي في النهاية .. مجرد رؤيه لإفكاري
مع كامل ووأفر الحب والتقدير لمن يمتلك وعياً كافياً
يجبر قلمي على أن يحترمه ..
رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 07:34 PM رقم المشاركة : 13
الكاتب
رفيع الذوق

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

رفيع الذوق غير متواجد حالياً

 



بارك الله فيك













رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 08:33 PM رقم المشاركة : 14
الكاتب
ابوحمزه

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ابوحمزه غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعـلي مشاهدة المشاركة

حبيبي كلامك مو100% إلا 1000%
بس ياخي وش تسوي ومادام بالصفحة بالأولى البطل الشجاع يقول أنه دخول بـ39.3
للأسف تضليل بتضليل
لو كل موصي قالوا له ادفع 10 الاف تأمين لتوصياتك
كان شفتهم انحاشوا


على الاقل الشخص اللي تتكلم عنه أفاد الكثير وياما كسبنا بعد توفيق الله
لكن أنت وش عندك مثل ...... لا ولا
استح على وجهك وقفل أحسن لك













رد مع اقتباس
قديم 26-03-12, 08:41 PM رقم المشاركة : 15
الكاتب
index

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

index غير متواجد حالياً

 



صراحه ماعندك لباقه في طرح المواضيع عنوان ترقص فيه على جراح الاخرين ومضمون توصي فيه على اسهم اخرى













رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 07:30 PM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign