العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-11, 02:11 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
99mm99

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

99mm99 غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   افتراضي شخص حقق 180% في 6 شهور

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



دخل السوق الامريكي قبل 6 شهور وحقق 180%
انا اشتغلت في السوق الامريكي وممكن تحقق اكبر من هاذا والعكس صحيح
سوق يمشي على التحليل ولا فيه مضاربين يتحكمون فيك
والله سوق محترم جدا وعندك عدة خيارات
بس فيه مشكله كبيره هي
ان وقته لا يناسبنا ابد كسعوديين وكمضاربين
من 5.30 عصرا الى 12 ليلا
يعني التزاماتك اهلك ربعك انسهم
بالمختصر محدودين على سوق القايله الخايس




نشر

 










رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 02:18 PM رقم المشاركة : 2
الكاتب
فتى الوشم

راعي الوشم

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

فتى الوشم غير متواجد حالياً

 



ماينفع تشتري السهم وتنسى السوق شهر او شهرين إلى 6 شهور
يعني الاستثمار مجدي فيه أو لا













فتى الوشم لطيف أن تكون مُهماً ،, لكن المُهم أن تكون لطيفاً
رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 02:21 PM رقم المشاركة : 3
الكاتب
درع الفــاروق

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

درع الفــاروق غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 99mm99 مشاهدة المشاركة

دخل السوق الامريكي قبل 6 شهور وحقق 180%
انا اشتغلت في السوق الامريكي وممكن تحقق اكبر من هاذا والعكس صحيح
سوق يمشي على التحليل ولا فيه مضاربين يتحكمون فيك
والله سوق محترم جدا وعندك عدة خيارات
بس فيه مشكله كبيره هي
ان وقته لا يناسبنا ابد كسعوديين وكمضاربين
من 5.30 عصرا الى 12 ليلا
يعني التزاماتك اهلك ربعك انسهم
بالمختصر محدودين على سوق القايله الخايس

الله يجزاك خير يااخوي انا اتمنى اشتغل بالعملات والسوق الامريكي بس ياليت تفيدنا من ناحية الشرعيه













رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 02:22 PM رقم المشاركة : 4
الكاتب
أبوعـلي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

أبوعـلي غير متواجد حالياً

 



عز الله انك جبتها
كأنك داري عني الحين قاعد اطبع واسوي sign contract عشان الاميتريد
والله ياسوقنا الداج مايصف عندهم شيء لاتعاملات ولا إحترام
ياخي هناك ناس تقدّر الشارت وتقدّر المعلومة
هنا تلقى السهم يهبط او يرتفع لمدة اسبوع بعدين تسمع بخبر له ...
من جد ناس هنا vip على قولة المثل اوعى تمسّهم ..
لكن هناك الناس سواسية وبالفعل تقدّرهم وتحترمهم
سجلني واحد راح يدخل بالسوق عندهم مع الصيف بإذن الله













رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 02:23 PM رقم المشاركة : 5
الكاتب
الإعلامي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الإعلامي غير متواجد حالياً

 



سوقنا سوق قمع وسوق مضاربين من نوع أبو ريحة













الإعلامي اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت
أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 02:23 PM رقم المشاركة : 6
الكاتب
ابو جود

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ابو جود غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 99mm99 مشاهدة المشاركة

دخل السوق الامريكي قبل 6 شهور وحقق 180%
انا اشتغلت في السوق الامريكي وممكن تحقق اكبر من هاذا والعكس صحيح
سوق يمشي على التحليل ولا فيه مضاربين يتحكمون فيك
والله سوق محترم جدا وعندك عدة خيارات
بس فيه مشكله كبيره هي
ان وقته لا يناسبنا ابد كسعوديين وكمضاربين
من 5.30 عصرا الى 12 ليلا
يعني التزاماتك اهلك ربعك انسهم
بالمختصر محدودين على سوق القايله الخايس



ياليت تدكر جميع الخطوات اللازمة للتداول في الاسواق


الامريكية


ولك جزيل الشكر













ابو جود ولاني على الدنيا كثير الحسوفي
رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 02:24 PM رقم المشاركة : 7
الكاتب
نواف العلي

Guest

 

احصائيتي



آحدث المواضيع
الإتصال


 



سووووووووووق روووووو ووووعه
ان شاء قريبا سوف انتقل اليه
مليت من سوووووووق القايله
بس نسبة الخطورة فيه عااااااليه













رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 03:43 PM رقم المشاركة : 8
الكاتب
ابوالاخبار

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ابوالاخبار غير متواجد حالياً

 



سوق ام ارقيبه افضل من السوق السعودي تابع موشر الشعير وابشر بالخير













رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 04:02 PM رقم المشاركة : 9
الكاتب
الإعلامي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الإعلامي غير متواجد حالياً

 



بس الي يبي يدخل السوق الأمريكي يتذكر أن السوق الأمريكي

متضخم













الإعلامي اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت
أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 04:38 PM رقم المشاركة : 10
الكاتب
99mm99

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

99mm99 غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإعلامي مشاهدة المشاركة

بس الي يبي يدخل السوق الأمريكي يتذكر أن السوق الأمريكي

متضخم

معك حق في هاذي بس السوق الامريكي شركات كثيره ما يقارب 6000 شركه
تدري يوم حصلت ضربات سبتمبر السوق الامريكي راح وطي وفيه شركات قدام عيني ناسي اسمها طلعت من سنتات الى 70 دولار وكانت متخصصه في امن الطائرات
اقصد ان سوقنا ينزل كتله واحده اما السوق الامريكي ممكن تلاقي السوق نازل بقوه وشركات طالعه 600% في يوم
الله يازين السوق الامريكي والله له وحشه بس ما يردني منه الا وقته زفت بالمره
كان معنا دكتور من ضنم الذين يجلسون معنا في الصاله ومنهمك يدرس شركات البني ستوك والتي سعرها 0.000015 وحولها واتذكر انه درس عدة شركات ووضع 500 دولار في كل شركه ويتوقع ان تضرب منتجاتها في المستقبل وكان يشتري فى كل شركه ما يقارب 10 مليون سهم
الله اعلم وش صار معه الان
بس الي اعرفه ان احد الاخوان عمل مثل صاحبنا الدكتور 1000دولار مليون سهم والشركه وصلت الى 10 دولار يعني ما يقارب كم بالريا ل













رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 04:42 PM رقم المشاركة : 11
الكاتب
زياد الشامي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

زياد الشامي غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإعلامي مشاهدة المشاركة

بس الي يبي يدخل السوق الأمريكي يتذكر أن السوق الأمريكي

متضخم

أحسنت اخوي إعلامي السوق الامريكي من طلوعه من 6500 التي سجلها في بداية الازمة المالية لم يصحح وسجل هايات جديدة ويعتبر بالقمة













رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 04:49 PM رقم المشاركة : 12
الكاتب
99mm99

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

99mm99 غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو جود مشاهدة المشاركة

ياليت تدكر جميع الخطوات اللازمة للتداول في الاسواق


الامريكية


ولك جزيل الشكر

ابشر
اولا لا تقرب بنوكنا السعوديه ابد نضرا لعمولتهم العاليه
هناك شركات كثيره في امريكا ولديها مصداقيه تاخذ 9 دولار في العمليه حتى لو تشتري بمليار دولار ولا بدولار لا تزيد عمولتهم عن 9دولار
انا ما جربتهم بس اعرف ناس كثير جربوهم ويمدحونهم
انا جربت بنك اسمه على ما اعتقد الاوسط في الكويت راسلهم ويرسلون لك اوراق فتح الحساب واذا تم فتح الحساب تحول في حسابك لديهم عن طريق بنكك في السعوديه انا حولت لهم عن طريق الراجحي وايضا اذا تبي تسحب ترسل لهم شيك ويودعون اموالك في البنك الذي تريد عمولتهم 18 دولا على الصفقه
واذا تبي تتابع خبراء ومحللين وناصحين لديك ثلاث منتديات ارشحها لك
اولا ممنتدنا هاذا واعمال الخليج والمؤشر

اما صاحبنا الذي يسأل عن الشرعيه العملات لم اتداول فيها لان اغلب تعاملاتها محرمه
اما الاسهم اتصل على بنك الراجحي واذا حصلت بنك الراجحى يشتري في الشركه فحطها في ذمته لان عنده هيئه شرعيه للسوق الامريكي
والله اعلم













رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 04:54 PM رقم المشاركة : 13
الكاتب
ارقام

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ارقام غير متواجد حالياً

 



اللهم اغنني بحلالك عن حرامك وبفضلك عما سواك













رد مع اقتباس
قديم 21-02-11, 11:50 PM رقم المشاركة : 14
الكاتب
alihas89

متداول مميّز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

alihas89 غير متواجد حالياً

 



اي سوق بالعالم احسن من سوقنا ربعنا يسرقونا وبعدين يقولوا ضبظ النفس













رد مع اقتباس
قديم 22-02-11, 12:26 AM رقم المشاركة : 15
الكاتب
أبو مـــاجـــد

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

أبو مـــاجـــد غير متواجد حالياً

 



أخواني جمع الاموال لاينسيكم دينكم

وانتبهوا من الحرااام

كلكم نياتكم طيبة وتبغون الرزق الحلال لكن الشيطان له طرق ممكن تأدي بك الى حرام

انا عاااف انكم حريصين على الشئ هذا وانتم افضل مني لكن من باب التذكير لاخواني
والله يرزقكم من واااسع فضله

بالتوفيق ...,













أبو مـــاجـــد
ســبـحـان الـلـه وبـحـمـده .... سـبـحـان الـلـه الـعـظـيـم
أســتـغـفـر الـلـه وأتــوب الـيـه
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 10:56 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign