العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-11, 12:57 PM رقم المشاركة : 1
الكاتب
طباخ الأسهم

ربِّ اغْفِرْ َلِوَالدَيَّ وأسْكنهمَا الفردُوسِ الأَعْلَى
( أبو سالم )

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

طباخ الأسهم غير متواجد حالياً

         منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة   افتراضي اهداء لبو مشاري وللاعضاء ... 30% لكم وانا بها زعيم

 

تنبيه هام

أن جميع مايطرح في المنتدى يعبر عن وجهة نظر كاتبه

بسم الله الرحمن الرحيم



كتجديد للتوصية
الصحراء
30% من سعر الشاشة الان
ويقول المثل :
الي ما يعرف للصقر سده واستريح
اخوكم
ابو سالم




نشر

 










طباخ الأسهم الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
قديم 11-06-11, 01:00 PM رقم المشاركة : 3
الكاتب
نديم الشمال

كــاتب مُميَّــز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

نديم الشمال غير متواجد حالياً

 



هدية مقبولة من ثقة إن شاء الله .













نديم الشمال
اللهم إن أرض الشام أرض رسلك ..

ورباط جندك ، ودار أوليائك . اللهم أغث أهلها وعجل بفرجهم ..اللهم خذ طاغيتها أخذ عزيز مقتدر ، وأرح منه العباد والبلاد .
قديم 11-06-11, 01:01 PM رقم المشاركة : 4
الكاتب
الـوافـى

متداول مميّز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الـوافـى غير متواجد حالياً

 



يعني نقول 33 باذن الله
يا ابو سالم













الـوافـى إذا حفظت في اليوم 4 آيات تحفظ القرآن في 4 سنوات و 4 اشهر و 24 يوماً
وإذا حفظت في اليوم 8 آيات تحفظ القرآن في 2 سنتين و 2 شهر و 12 يوماً
وإذا حفظت في اليوم 12 آية تحفظ القرآن في 1 سنة و 5 أشهر و 15 يوما
وإذا حفظت في اليوم 16 آية تحفظ القرآن في 1 سنة و 1 شهر و 6 أيام
وإذا حفظت في اليوم 1 وجه تحفظ القرآن .. في 1 سنة و8 شهر و12 يوماُ
قديم 11-06-11, 01:03 PM رقم المشاركة : 5
الكاتب
طباخ الأسهم

ربِّ اغْفِرْ َلِوَالدَيَّ وأسْكنهمَا الفردُوسِ الأَعْلَى
( أبو سالم )

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

طباخ الأسهم غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـى مشاهدة المشاركة

يعني نقول 33 باذن الله
يا ابو سالم

باذان واحد احد
وهذا فقط مبدئيا ولكن اهدف اعلا بكثير ماودي اصدمكم خلوها مفاجئة
وسمعتك تقول ودك تبيع السهم براس مالك
ياويلك لو بعته













طباخ الأسهم الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
قديم 11-06-11, 01:03 PM رقم المشاركة : 6
الكاتب
عتيبي بنك

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

عتيبي بنك غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طباخ الأسهم مشاهدة المشاركة

كتجديد للتوصية
الصحراء
30% من سعر الشاشة الان
ابو سالم

تداولهااااااا ملفت للعيان













عتيبي بنك
اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبي فاغفر لى فانه لا يغفر الذنوب الا انت



قديم 11-06-11, 01:05 PM رقم المشاركة : 7
الكاتب
طباخ الأسهم

ربِّ اغْفِرْ َلِوَالدَيَّ وأسْكنهمَا الفردُوسِ الأَعْلَى
( أبو سالم )

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

طباخ الأسهم غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عتيبي بنك مشاهدة المشاركة

تداولهااااااا ملفت للعيان

من اسبوع نبهت عليها وعلى كميات الشراء فيها
ماهي جديدة على السهم













طباخ الأسهم الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
قديم 11-06-11, 01:05 PM رقم المشاركة : 8
الكاتب
أبوعـلي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

أبوعـلي غير متواجد حالياً

 



ياخوفي من زود التطبيل ان مضاربها يسوي بكم منكح مضيوط
انا لا انكر السهم مضبوط لكن كثر الحكي عنه يضره













قديم 11-06-11, 01:07 PM رقم المشاركة : 9
الكاتب
طباخ الأسهم

ربِّ اغْفِرْ َلِوَالدَيَّ وأسْكنهمَا الفردُوسِ الأَعْلَى
( أبو سالم )

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

طباخ الأسهم غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعـلي مشاهدة المشاركة

ياخوفي من زود التطبيل ان مضاربها يسوي بكم منكح مضيوط
انا لا انكر السهم مضبوط لكن كثر الحكي عنه يضره

واهو ما سواها؟
الا حاول وحاول وحاول
لكن هناك محافظ حرة بسيولة حرة مستعدة للدخول













طباخ الأسهم الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
قديم 11-06-11, 01:11 PM رقم المشاركة : 10
الكاتب
lucky man

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

lucky man غير متواجد حالياً

 



والنعم فيك يابوسالم وثقه ان شاء الله

بس صدقني كان عندي السهم ولما شفت كثر الكلام عليه بعته ودخلت كيمانول

من واقع تجارب سابقه وممكن اكون غلطان













قديم 11-06-11, 01:13 PM رقم المشاركة : 11
الكاتب
طباخ الأسهم

ربِّ اغْفِرْ َلِوَالدَيَّ وأسْكنهمَا الفردُوسِ الأَعْلَى
( أبو سالم )

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

طباخ الأسهم غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lucky man مشاهدة المشاركة

والنعم فيك يابوسالم وثقه ان شاء الله

بس صدقني كان عندي السهم ولما شفت كثر الكلام عليه بعته

من واقع تجارب سابقه وممكن اكون غلطان

طيب اشتر واحد سهم وسمه سهم ابو سالم وخله للذكرى
قول تم













طباخ الأسهم الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
قديم 11-06-11, 01:13 PM رقم المشاركة : 12
الكاتب
الـوافـى

متداول مميّز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الـوافـى غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طباخ الأسهم مشاهدة المشاركة

باذان واحد احد
وهذا فقط مبدئيا ولكن اهدف اعلا بكثير ماودي اصدمكم خلوها مفاجئة
وسمعتك تقول ودك تبيع السهم براس مالك
ياويلك لو بعته

تبي الجد كنت ببيع ولكن ابو مشاري الله يحفظه قال لا تبيع













الـوافـى إذا حفظت في اليوم 4 آيات تحفظ القرآن في 4 سنوات و 4 اشهر و 24 يوماً
وإذا حفظت في اليوم 8 آيات تحفظ القرآن في 2 سنتين و 2 شهر و 12 يوماً
وإذا حفظت في اليوم 12 آية تحفظ القرآن في 1 سنة و 5 أشهر و 15 يوما
وإذا حفظت في اليوم 16 آية تحفظ القرآن في 1 سنة و 1 شهر و 6 أيام
وإذا حفظت في اليوم 1 وجه تحفظ القرآن .. في 1 سنة و8 شهر و12 يوماُ
قديم 11-06-11, 01:15 PM رقم المشاركة : 13
الكاتب
طباخ الأسهم

ربِّ اغْفِرْ َلِوَالدَيَّ وأسْكنهمَا الفردُوسِ الأَعْلَى
( أبو سالم )

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

طباخ الأسهم غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة umfaisal مشاهدة المشاركة

بارك الله لك وللجميع

اللهم امين
تسلم













طباخ الأسهم الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
قديم 11-06-11, 01:16 PM رقم المشاركة : 14
الكاتب
طباخ الأسهم

ربِّ اغْفِرْ َلِوَالدَيَّ وأسْكنهمَا الفردُوسِ الأَعْلَى
( أبو سالم )

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

طباخ الأسهم غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نديم الشمال مشاهدة المشاركة

هدية مقبولة من ثقة إن شاء الله .

تسلم يا نديم
وش اخبار القدة













طباخ الأسهم الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
قديم 11-06-11, 01:17 PM رقم المشاركة : 15
الكاتب
طباخ الأسهم

ربِّ اغْفِرْ َلِوَالدَيَّ وأسْكنهمَا الفردُوسِ الأَعْلَى
( أبو سالم )

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

طباخ الأسهم غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـى مشاهدة المشاركة

تبي الجد كنت ببيع ولكن ابو مشاري الله يحفظه قال لا تبيع

لانه يبي مصلحتك













طباخ الأسهم الا بِذِكْرِ اللَّهِ تَطْمَئِنُّ الْقُلُوبُ
ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 01:54 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign