العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــدى أرشيــــف المتابعـــة اليوميـــــــــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-07, 02:37 PM رقم المشاركة : 376
الكاتب
نديم الاسهم

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

نديم الاسهم غير متواجد حالياً

 



شكرا لمن تابع واتعب نفسه خدمة لغيره...
وعلى قول المثل خادم القوم سيدهم













قديم 07-11-07, 02:51 PM رقم المشاركة : 377
الكاتب
عاشق ثمار

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

عاشق ثمار غير متواجد حالياً

 



الله لا يخسر مسلم ان شاءالله













قديم 07-11-07, 03:06 PM رقم المشاركة : 378
الكاتب
الرئيس التنفيذي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الرئيس التنفيذي غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحسيني مشاهدة المشاركة

ملخص المتابعه


المؤشر يستهدف 9179 (خبير جدا )

_________________

________________
الراجحي يستهدف 103.5 (خبير جدا )
________________
سابك 156.5 الهدف 162 بس يمكن ماهو اليوم (الغريب الأول ) سابك تستهدف 159.75 (خبير جدا )
________________
تبوك ز 65.5 تمت التوصية عليه بالأمس الهدف 68.5 وقف الخسارة التداول بكميات تحت ال 64 (الغريب الأول )
_________________
الدوائية هدفها 55 وبعدها 57 (الغريب الأول )
_________________
البابطين 70.5 الهدف 72.5 (الغريب الأول )
_________________
الباحة بعد 40 هدف 41.75 (خبير جدا ) للمضاربه فيها بتجاوز 39 يستهدف 40.25 اختراقها يستهدف 40.75 (alqiady)
_________________
الغذائية بعد 40.75 الهدف 42.25 (خبير جدا ) 40.50 اختراقها تستهدف 41.5 (alqiady)
_________________
لا يوجد هدف للفخارية لدي اليوم (خبير جدا )
__________________
سيسكو 33.75 الهدف 35 (الغريب الأول ) الهدف 35 (خبير جدا )
__________________
لا يوجد لدي هدف للقصيم (خبير جدا )
_________________
هدف كيان 18.75 لهاذا اليوم (خبير جدا ) <<<الهدف تحقق>>> وقف الخسارة كسر ال 17.5 والتداول تحتها بكميات كبيرة (الغريب الأول )
__________________
ينساب طلب 43.25 هدف 45.5 (خبير جدا )
__________________
فبكو تستهدف 89 طلب 87.25 (خبير جدا ) <<<الهدف تحقق>>>
__________________
مكة كان لديها من امس هدف 42 وقد تحقق امس (خبير جدا ) لو اخترق 42.75 هدفه بمشيئة الله تعالى 44.75 (الغريب الأول )
__________________
الخزف الهدف 91.25 وقد حقق 91 (خبير جدا )
__________________
حايل وقف الخسارة 32.75 (خبير جدا )
__________________
اميانتيت وقف الخسارة 32.25 الهدف لليوم 36 والطلب بعد 34.25 (خبير جدا )
__________________
الشرقية الزراعية باختراق ال 77 تستهدف 81 (الغريب الأول )
__________________
شمس السهم بعد 55 سيستهدف 57.25 (خبير جدا ) في حاله إختراقها لـــــ 56.25 تستهدف 57.25 (alqiady)
__________________
س الشرقية لو السهم اخترق ال 77 وماهي بعيده هدفه 81 بمشيئة الله (الغريب الأول )
__________________
الدريس حتى يكون إيجابي لا بد ان يتجاوز 63.75 (alqiady) ادريس لديه مقاومة عنيفة 63.5 (خبير جدا )
__________________
نماء السهم بطران بعد 30.25 (خبير جدا )
__________________
فتيحي اذا لم يستمر الهوامير في ضغط السهم تستهدف 44.50 اختراقها تستهدف 45.25 في حاله بقاءنا على هذا الوضع للمؤشر البيع الاسبوع القادم افضل مالم يكسر اليوم 43.50 (alqiady)
__________________
الجماعي لو اخترق ال 15.75 هدفه 16.5 (الغريب الأول )
__________________
بدجت السهم فنيا جيد وهدفه 119.5 قد لا تكون اليوم وقف الخسارة التداول تحت ال 108 بعد كسرها بكميات كبيره (الغريب الأول )
__________________

__________________

واستودعكم الله إلى السبت اذا في العمر بقية إن شاء الله و اعذرونا على القصور

جهد تشكر عليه
فجزاك الله خيرا













الرئيس التنفيذي
ابوفــــــهــــد
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 04:27 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign