العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتـــــــدى المواضيــــــــــع المـمـــــــــــــيـزة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-12, 12:39 AM رقم المشاركة : 16
الكاتب
ساهـر

مراقب إداري

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

ساهـر غير متواجد حالياً

 



يعطيك العافية

تم التثبيت ...ساهر













ساهـر
رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 12:54 AM رقم المشاركة : 18
الكاتب
ملاك الجنوب

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع


الإتصال

ملاك الجنوب غير متواجد حالياً

 



بارك الله فيك













رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 05:51 AM رقم المشاركة : 20
الكاتب
جلاد الأسهم

أبو صالح
نائب المشرف العام

 

 الصورة الرمزية جلاد الأسهم

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

جلاد الأسهم غير متواجد حالياً

 



اشكر جميع الأحبة على سؤالهم وملاحظاتهم القيمة واتمنى لهم التوفيق ان شاء الله .

اخي العزيز لي نظرة

بالعكس الخشاش هو ملح السوق والنصيب الأكبر من الارتفاعات ستكون له والدليل الصادرات ومبرد وتهامة ..ولكن ارى تجميع مقنن على الثقيل والله اعلم.













جلاد الأسهم اللهم اغفر لوالدي وتجاوز عنه وحرم وجهه عن النار واجعل قبرة روضة من رياض الجنة واجمعنا به مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا، واحفظ والدتي من كل شر ومكروه.
رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 07:35 AM رقم المشاركة : 21
الكاتب
الـوافـى

متداول مميّز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الـوافـى غير متواجد حالياً

 



يعطيك العافيه ابو صالح













الـوافـى إذا حفظت في اليوم 4 آيات تحفظ القرآن في 4 سنوات و 4 اشهر و 24 يوماً
وإذا حفظت في اليوم 8 آيات تحفظ القرآن في 2 سنتين و 2 شهر و 12 يوماً
وإذا حفظت في اليوم 12 آية تحفظ القرآن في 1 سنة و 5 أشهر و 15 يوما
وإذا حفظت في اليوم 16 آية تحفظ القرآن في 1 سنة و 1 شهر و 6 أيام
وإذا حفظت في اليوم 1 وجه تحفظ القرآن .. في 1 سنة و8 شهر و12 يوماُ
رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 09:33 AM رقم المشاركة : 23
الكاتب
الطامح111

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

الطامح111 غير متواجد حالياً

 



بارك الله فيك يا ابو صالح
وزادك الله علما وفضلا ونفع بك
تمنينا نشوف تقريرك ونظرتك على السوق والحمدلله
على قول المثل جاك يامهنا ماتمنا
الف شكر لك يابو صالح تقبل محبتي وتقديري..













رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 09:57 AM رقم المشاركة : 24
الكاتب
خلودي

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع


الإتصال

خلودي غير متواجد حالياً

 



بارك الله فيك













رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 10:02 AM رقم المشاركة : 25
الكاتب
alhabyb

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

alhabyb غير متواجد حالياً

 



حياك الله يابو صالح وجزاك الله خير على حضورك وتقريرك القيم

اتمنى يكون لك حضور بين الحين والآخر فلك متابعين ومحبين













رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 11:29 AM رقم المشاركة : 27
الكاتب
مساهم بسيط

مُشرف منتدى الأسهم السعوديَّة

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

مساهم بسيط غير متواجد حالياً

 



وفقك الله ورعاك اخي الغالي ابو صالح













رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 11:41 AM رقم المشاركة : 28
الكاتب
واايل

كــاتب مُميَّــز

 

احصائيتي





آحدث المواضيع
الإتصال

واايل غير متواجد حالياً

 



بارك الله فيك يا ابو صالح













واايل
هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـدفــــــــــــــــــــــــــــــي
لست مضاربا (بسبب توجهي الاستثماري )لكني أشارك في هذا الصرح تقديرا لمسؤوليه ولأعضائه
بدعوة صادقة لكل من ساهم في نصح ونفع اخوانه من خلال معلومة أو تحليل ودراسة أوخبرة
رد مع اقتباس
قديم 15-12-12, 08:49 PM رقم المشاركة : 30
الكاتب
جلاد الأسهم

أبو صالح
نائب المشرف العام

 

 الصورة الرمزية جلاد الأسهم

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

جلاد الأسهم غير متواجد حالياً

 



اغلاق ممتاز للسوق فوق 6800 وبأذن الله يواصل الارتفاع ، اليوم شركات كثيرة تجاوزت مقاومات هامة توحي بعطاء جيد بأذن الله .













جلاد الأسهم اللهم اغفر لوالدي وتجاوز عنه وحرم وجهه عن النار واجعل قبرة روضة من رياض الجنة واجمعنا به مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن اولئك رفيقا، واحفظ والدتي من كل شر ومكروه.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 10:20 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign