العودة   الاسهم السعودية - منتديات المتداول الإقتصادية > الاسهم السعودية > منتــــــــــدى الأسهــــــــم السعـــــــــــوديــــة
التسجيل التعليمـــات المجموعات الإجتماعية التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-10-20, 05:44 PM رقم المشاركة : 31
الكاتب
lazam

مُتداول مُميَّــز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

lazam غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutadawel مشاهدة المشاركة

إن شاء الله نراها

لاحد القادم 347 نقطة مفصليه للسهم

الثبات اعلى منها الهدف 450 ان شاء الله

الفتح عليها "قاب " نخفف من الحموله وننتظر الثبات اعلى منها

الثبات اعلى الهدف بحول الله وقوته 450

وعند التحقيق للهدف نضع اهداف اخرى ان شاء الله سواء اعلى او نقاط هبوط مناسبة للعب مع السهم بالمرتدات













رد مع اقتباس
قديم 10-10-20, 11:45 PM رقم المشاركة : 33
الكاتب
Al7zEn

متداول

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

Al7zEn غير متواجد حالياً

 



السهم نريد نعرف اتجاه بعد زيادة الحقوق يا اخ لازم













Al7zEn
حافظوا على قول

لا اله الا أنت سبحانك اني كنت من الظالمين

اولها ( توحيد ) اوسطها ( تسبيح ) اخرها ( استغفار )
رد مع اقتباس
قديم 11-10-20, 11:40 AM رقم المشاركة : 35
الكاتب
mutadawel

"ابو عبدالرحمن "

 

احصائيتي





آحدث المواضيع
الإتصال

mutadawel غير متواجد حالياً

 



367 ريال













mutadawel
اللهم إني أسئلك رزقا واسعا وعملاصالحا



اتعب على الطيّب ترى رفقته عز.. وإلا ألردي مافاد نفسه يفيدك

الصـاحب الـلي لا لمـح جيـتك فز.. هذا الذي لازم تعـده عضيدك
رد مع اقتباس
قديم 11-10-20, 03:03 PM رقم المشاركة : 36
الكاتب
lazam

مُتداول مُميَّــز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

lazam غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazam مشاهدة المشاركة

نررررررررررررراقب السهم

النقاط القريبه

344

347

401

445

الان مقفل نسبة 372.80


الهدف القريب 401

التجاوز الهدف 445

ان شاء الله













رد مع اقتباس
قديم 12-10-20, 10:53 AM رقم المشاركة : 37
الكاتب
lazam

مُتداول مُميَّــز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

lazam غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazam مشاهدة المشاركة

الان مقفل نسبة 372.80


الهدف القريب 401

التجاوز الهدف 445

ان شاء الله

نراقب اليوم الهدف 401
التجاوز يكون وقف للمضارب اللحظي













رد مع اقتباس
قديم 12-10-20, 11:21 AM رقم المشاركة : 38
الكاتب
lazam

مُتداول مُميَّــز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

lazam غير متواجد حالياً

 



الضغط الان على السهم

اعلى نقطة وصلها 82
تم تهدئة المؤشر و لان 81

اعلى من 80 هي نقطة محببه للهامور بالتصريف

جلسة اليوم و جلسة غدا نقطة انعطاف مهم في مسار السهم

الكلام بناء على مؤشرات لحظيه الان الساعة 10.20













رد مع اقتباس
قديم 12-10-20, 12:25 PM رقم المشاركة : 39
الكاتب
mutadawel

"ابو عبدالرحمن "

 

احصائيتي





آحدث المواضيع
الإتصال

mutadawel غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazam مشاهدة المشاركة

الضغط الان على السهم

اعلى نقطة وصلها 82
تم تهدئة المؤشر و لان 81

اعلى من 80 هي نقطة محببه للهامور بالتصريف

جلسة اليوم و جلسة غدا نقطة انعطاف مهم في مسار السهم

الكلام بناء على مؤشرات لحظيه الان الساعة 10.20



يهدي على راحته مافيه مشكله













mutadawel
اللهم إني أسئلك رزقا واسعا وعملاصالحا



اتعب على الطيّب ترى رفقته عز.. وإلا ألردي مافاد نفسه يفيدك

الصـاحب الـلي لا لمـح جيـتك فز.. هذا الذي لازم تعـده عضيدك
رد مع اقتباس
قديم 13-10-20, 02:53 PM رقم المشاركة : 40
الكاتب
mutadawel

"ابو عبدالرحمن "

 

احصائيتي





آحدث المواضيع
الإتصال

mutadawel غير متواجد حالياً

 



وين احنا فيه













mutadawel
اللهم إني أسئلك رزقا واسعا وعملاصالحا



اتعب على الطيّب ترى رفقته عز.. وإلا ألردي مافاد نفسه يفيدك

الصـاحب الـلي لا لمـح جيـتك فز.. هذا الذي لازم تعـده عضيدك
رد مع اقتباس
قديم 14-10-20, 10:13 AM رقم المشاركة : 41
الكاتب
lazam

مُتداول مُميَّــز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

lazam غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutadawel مشاهدة المشاركة

الأن 275 ريال

شكلك تقصد 375

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mutadawel مشاهدة المشاركة

صار إنعطاف حاد عسى بيستقيم الطريق

حتى اللحظة مشي كما تم وصفه اليومين الماضيه تم التهدئه والتذبذب

الان نراقب نقاط مهمة وهي 388 ثم 401 هي مفتاح الاستمرار للهدف 450

وقف السهم للمضارب وغير المضارب النقطة 335

المثل يقول

لا بد من صنعاء وان طال السفر ...













رد مع اقتباس
قديم 14-10-20, 12:43 PM رقم المشاركة : 42
الكاتب
mutadawel

"ابو عبدالرحمن "

 

احصائيتي





آحدث المواضيع
الإتصال

mutadawel غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazam مشاهدة المشاركة


شكلك تقصد 375


حتى اللحظة مشي كما تم وصفه اليومين الماضيه تم التهدئه والتذبذب

الان نراقب نقاط مهمة وهي 388 ثم 401 هي مفتاح الاستمرار للهدف 450

وقف السهم للمضارب وغير المضارب النقطة 335

المثل يقول

لا بد من صنعاء وان طال السفر ...


إذا إلى صنعاء وفي حفظ الله













mutadawel
اللهم إني أسئلك رزقا واسعا وعملاصالحا



اتعب على الطيّب ترى رفقته عز.. وإلا ألردي مافاد نفسه يفيدك

الصـاحب الـلي لا لمـح جيـتك فز.. هذا الذي لازم تعـده عضيدك
رد مع اقتباس
قديم 22-10-20, 03:05 PM رقم المشاركة : 43
الكاتب
mutadawel

"ابو عبدالرحمن "

 

احصائيتي





آحدث المواضيع
الإتصال

mutadawel غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazam مشاهدة المشاركة


شكلك تقصد 375


حتى اللحظة مشي كما تم وصفه اليومين الماضيه تم التهدئه والتذبذب

الان نراقب نقاط مهمة وهي 388 ثم 401 هي مفتاح الاستمرار للهدف 450

وقف السهم للمضارب وغير المضارب النقطة 335

المثل يقول

لا بد من صنعاء وان طال السفر ...


قربنا على صنعاء













mutadawel
اللهم إني أسئلك رزقا واسعا وعملاصالحا



اتعب على الطيّب ترى رفقته عز.. وإلا ألردي مافاد نفسه يفيدك

الصـاحب الـلي لا لمـح جيـتك فز.. هذا الذي لازم تعـده عضيدك
رد مع اقتباس
قديم 22-10-20, 03:46 PM رقم المشاركة : 44
الكاتب
lazam

مُتداول مُميَّــز

 

احصائيتي




آحدث المواضيع
الإتصال

lazam غير متواجد حالياً

 



.

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazam مشاهدة المشاركة

نحب ان ننوه الى ان النقطة 450 عندما ننفذ عليها الاحد القادم ان شاء الله

تكون اخر الرحله لمن ركب السهم من سعر 104 كما سبق ذكر النقطة

450 تضع امر بيع عليها بحال اغلق اليوم اعلى من 427 (ممنوع الطمع )

450 تضع امر بيع عليها بحال اغلق اليوم اعلى من 427 (ممنوع الطمع )

450 تضع امر بيع عليها بحال اغلق اليوم اعلى من 427 (ممنوع الطمع )

450 تضع امر بيع عليها بحال اغلق اليوم اعلى من 427 (ممنوع الطمع )

450 تضع امر بيع عليها بحال اغلق اليوم اعلى من 427 (ممنوع الطمع )

450 تضع امر بيع عليها بحال اغلق اليوم اعلى من 427 (ممنوع الطمع )

450 تضع امر بيع عليها بحال اغلق اليوم اعلى من 427 (ممنوع الطمع )

.................................................. ...













lazam
نطالب بوقفتكم المشرفة كي نكسب القضية أما المحاكم البريطانية هل أنتم معنا ؟
https://www.trialofyasseralhabib.com

لماذا نريد رفع هذه القضية ضد ياسر الحبيب شاهدوا الفيديو التالي
رد مع اقتباس
قديم 22-10-20, 03:52 PM رقم المشاركة : 45
الكاتب
mutadawel

"ابو عبدالرحمن "

 

احصائيتي





آحدث المواضيع
الإتصال

mutadawel غير متواجد حالياً

 



اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lazam مشاهدة المشاركة

.


.................................................. ...


سم ولايهمك













mutadawel
اللهم إني أسئلك رزقا واسعا وعملاصالحا



اتعب على الطيّب ترى رفقته عز.. وإلا ألردي مافاد نفسه يفيدك

الصـاحب الـلي لا لمـح جيـتك فز.. هذا الذي لازم تعـده عضيدك
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 
   


الساعة الآن 08:18 AM.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.

Privacy Policy
powered by PalDesign